الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض اصدار قرار الابتعاث والسبب اختلاف التخصص ..

تم رفض اصدار قرار الابتعاث والسبب اختلاف التخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافيه ...

أنا خريج كلية الآداب _ قسم الشريعه .. ومعاي افاده من الجامعه تقول فيها ان دراست الشريعه في جامعة الطائف تعادل دراسة الشريعه في جميع جامعات المملكه ... وقالولي الوزاره لازم أكون متخرج واسم الكليه كلية الشريعه وليس الآداب يعني دقروا لي على المسمى ولا أنا درست الشريعه .. والمعروف أن تكملة الشريعه في الخارج هو القانون ,,,,,,,,,,,,,, الآن السؤال : هل لو أخذت قرار الابتعاث على التسويق وطلعت ولقيت قبول في القانون ادرس الماستر .. تتوقعون بعدين يعادلون لي الشهاده لأنني كملت دراستي في نفس التخصص ..أو لازم أمشي على القرار .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1nQuJtFIo
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلالات نياقرا
    الله يعطيكم العافيه ...

أنا خريج كلية الآداب _ قسم الشريعه .. ومعاي افاده من الجامعه تقول فيها ان دراست الشريعه في جامعة الطائف تعادل دراسة الشريعه في جميع جامعات المملكه ... وقالولي الوزاره لازم أكون متخرج واسم الكليه كلية الشريعه وليس الآداب يعني دقروا لي على المسمى ولا أنا درست الشريعه .. والمعروف أن تكملة الشريعه في الخارج هو القانون ,,,,,,,,,,,,,, الآن السؤال : هل لو أخذت قرار الابتعاث على التسويق وطلعت ولقيت قبول في القانون ادرس الماستر .. تتوقعون بعدين يعادلون لي الشهاده لأنني كملت دراستي في نفس التخصص ..أو لازم أمشي على القرار .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1nQuJtFIo
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    أنصحك لا تجازفين ، تأكدي من لجنة المعادلات ، لأن المعروف أنهم ما يعادلونها إلا إذا كنتي شريعة أو قانون ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماتهاب
    والله مادري وش وضع وزارتنا الموقره
    اصلا ليش يتم القبول وهم عندهم كل البيانات المدخله
    يعني مثلا لو نقول وحده تخصصها عربي واول البرنامج سجلت ان تخصصها البكالوريوس عربي والماستر مافيه قدامه الا كم اختيار خاص بذا المجال
    نفرض اختارت حاااسب بس مامعها شهاده لهذا التخصص ..هنا مشكله
    من البدايه لي يتم قبولها على هذا التخصص والناس بعضها جات من الاف الكيلويات بس علشان التدقيق ومشت امورهم ولا احد عقب على الاستماره
    بالاخير يجون بالملتقى يعطوننا محاضره طويله عريضه نهايتها كل واحد يكمل على مسار تخصصه !!
    طيب كان قصرتو مشوار العنوه في التدقيق وخليتو بعض الناس تستريح
    لان التخصصات المسموح به مثل وجيههم مع احترامي لهم وللجميع لان بعضها لافائده منهااا سواء بالتعليم او بالسوق فقط تسكيته لنا
    تقبلو شخبطتي
    تخطيط الوزارة لك عليه من أكثر من ناحية .. واقع عايشناه
    بس نظلمهم لو نقول إن التخصصات المسموح فيها مالها فايدة .. الطب ماله فايدة ؟ و لا العلوم الطبية ؟ و لا العلوم الطبيعية ؟ و لا الهندسة بفروعها ؟ و لا علوم الحاسب ؟
    وش اللي له فايدة أجل ؟
    7 "
  4. ياهوووووووووووووه يرفعون االظغط يعني اللحين التسويق صار امتداد للتخصصات النظريه وش الاستهتار ذا

وبعديم من قال انو في الملتقى ما سمحو الا بالتسويق للتخصصات النظريه والله العظيم الحربي في ملتقى جده قال بعد
    الماليه والمحاسبه والتامين واللحين لا صار ما ينفع استغفر الله من جد تخبط.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار
    انا اليوم اصدرت قرار الابتعاث ولله الحمد تخصصي بكالوريوس دراسات اسلاميه والماستر علوم حاسب ماغيروا تخصصي ولاشي ...تحياتي ..
    من جد اختي مبرووووووك الله يبشرك بالخير يارب
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.