الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض المعهد لضمان الوزارة !

رفض المعهد لضمان الوزارة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنا غلبانه
    انا تقريبا نفس المشكله.... جاني الضمان المالي من الوزاره على معهد سيلوب ... وكلمت مكتب ع اساس يجيبلي القبول وانتظرت شهرين وداخله ع الثالث ... وسبب التأخير ان المعهد رفض الضمان المالي من الوزاره ..
    وطالب ضمان مالي من نفس الملحقيه ... وارسلت للملحقيه (جيمس مور) وجاني الرد بأن المعهد متكدس ولازم اغيره او اغير الولايه بكبرها ... وانا طبعا في حالة كآبه فظيعه... كيف يكون المعهد متكدس والوزاره معطيتني ضمان مالي عليه ....! سبحان الله .
    افهميـه وألصقـي ضمـان الـوزاره أمام ناظريـه, وإذا لم يفهـم ولا يعـي, خاطبي المسـؤول عن الأقليـم.
    دام اتتك الموافقه من الوزارهـ فلا عليك, أمورك بإذن الله سليمـه
    7 "
  2. كذا صح.... قبل شهرين كان فاتح التقديم... بس انا ماعرفت اعبي الابليكيشن.... عشان كذا اتضطريت اقدم عن طريق مكتب... ومكتب بعد حالته حاله

كل ما اتصل يرد علي مصري نايم مدري مفهي ... يقولي لسا ماجانا شي... بحاول ارسل للمعهد رساله اطلب فيها خطاب رسمي بانهم قبلوني لكن طالبين ضمان مالي من الملحقيه. واشوف شو يصير ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    انا معهدي قالو ما نقبل ضمان عام ومنحه دراسيه المهم نصحني المستشار الله يوفقه يارب قالي ارسلي على ايميلهم انه عندي منحه دراسيه كامله (full scholarship
    وعندي ضمان مالي من الملحقيه في امريكا والوزاره بسعوديه وارسلت لهم شكل الضمان .. قبل ما اسجل عندهم من شافو الضمان طماعين همهم الفلوس ع طوول قالو احنا سعداء بختيارك لنا
    سجلت عندهم قالو ان شالله ايام ونرسل لك الاي توني

انتي حاولي تراسلينهم على الايميل وتقوليلهم زي ما قلت لك تماما والله يسهل اموررك
    نفس الكلام
    ارسلوا قالوا لازم تدفع حوالي 1300 دولار كندي قبل تجي وقبل نرسل القبول ومدري وشو
    ولما قلت لهم عن الضمان ومدري وشو وارسلت لهم صورة منه
    ارسلوا لي القبول في نص ساعه بعد الايميل هههههههه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.