الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض المعهد لضمان الوزارة !

رفض المعهد لضمان الوزارة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كذا صح !
    كذا صح !

مبتعث مستجد Freshman Member

كذا صح ! الولايات المتحدة الأمريكية

كذا صح ! , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Computer Science
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 15th, 2012, 04:50 AM

السلام عليكم
    هالبعثه الواحد من سالفه لسالفه الله يعين بس

المهم فتح التسجيل في المعهدوقدمت وارسلت الاوراق قاموا ردوا علي انهم مايقبلون الا ضمان مالي من الملحقيه وليس من الوزاره

انا عاد ضاق صدري راسلت أ / مها العثمان
    وراسلت المسؤول عن الولايه اللي هو جيمس مور

وبانتظار ردهم تتوقعون وش يصير قريت في المنتدى انه هذا جيمس رد بخصوص سيلوب انه متكدس !

هل اللي انا سويته صح والا غلط وفيه احد قد صار معه نفس الشي يفيدني
  2. انا معهدي قالو ما نقبل ضمان عام ومنحه دراسيه المهم نصحني المستشار الله يوفقه يارب قالي ارسلي على ايميلهم انه عندي منحه دراسيه كامله (full scholarship
    وعندي ضمان مالي من الملحقيه في امريكا والوزاره بسعوديه وارسلت لهم شكل الضمان .. قبل ما اسجل عندهم من شافو الضمان طماعين همهم الفلوس ع طوول قالو احنا سعداء بختيارك لنا
    سجلت عندهم قالو ان شالله ايام ونرسل لك الاي توني

انتي حاولي تراسلينهم على الايميل وتقوليلهم زي ما قلت لك تماما والله يسهل اموررك
    7 "
  3. أخبريهـم بأن لديك ضمان مالي من الوزاره وأرفقـي لهم صـورهـ منه, في حالة تم الرفض, راسلي الملحقيه بأصدار ضمان مالي مثل ماهو موضح في الموضوع المثبت.
    بخصـوص رد الملحقيه على انه متكدس أو لا, لا يهـم طالمـا أنك حصلتـي علـى المـوافقه من الـوزارهـ.
    في أمان الله
    7 "
  4. انا تقريبا نفس المشكله.... جاني الضمان المالي من الوزاره على معهد سيلوب ... وكلمت مكتب ع اساس يجيبلي القبول وانتظرت شهرين وداخله ع الثالث ... وسبب التأخير ان المعهد رفض الضمان المالي من الوزاره ..
    وطالب ضمان مالي من نفس الملحقيه ... وارسلت للملحقيه (جيمس مور) وجاني الرد بأن المعهد متكدس ولازم اغيره او اغير الولايه بكبرها ... وانا طبعا في حالة كآبه فظيعه... كيف يكون المعهد متكدس والوزاره معطيتني ضمان مالي عليه ....! سبحان الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.