الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عن رحلة دراستي الى فانكوفر. البرنامج السابع..

تقرير عن رحلة دراستي الى فانكوفر. البرنامج السابع..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي قرداحي
    عجبتني استيوبد يعني طالب
    استيودنت يالحبيب وش اللي استيوبد

استيوبد يعني غبي
    محشوووم طبعا

يعني لا تستغرب لما ضحك الكندي ههههههههههه

الله يوفقك
    انا رحلتي قبل دراستي بـ 4 ايام
    لكن يوم اثنين
    يعني يمديني اخلص اموري قبل الدراسة
    الفرق اني عزووووووبي انا هههه

ويمكن اقدم الحجز شوي ..
    واوصل قبل باسبوع زياده
    بالتوفيق ..
    يمديك تخلصها في يومين لان هنا الامور سهله مو زي اللي عندنا معقده
    توصل بالسلامه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ الشمعة @@
    يـآإخي وربي ضحكـت آلـين صـرتي آبكي من كثـر الضحك ،،
    ا
    للـه يســعدك يـآرجل ،،

آتوقـع 100 % بكـون مثـــلك ولآحرف آنجلـيزي والشـي الآكثـر هو أنـه زوجـتي معـي يـعني بتصيـر مغآمرآت على كيـف كيــفك ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يـآلله الله يوفقك يـآرب ،،

عجبـتني البسسـآطة التي تتحدث فـيهآ ،، وآصــل حبيبي ،، آنآ ممن المتآبـعيــن لك ،،
    هلا بك اخوي الله يديم هالضحكه يا رب.
    شكرا جزيلا على الاطراء الجميل<--------- وربي ما اعرف وش معنى كلمة اطراء بس اسمعهم يقولونها
    البساطه اجمل واحلى. واذا حاب اسولفلك عن مواقفي خلال هالفتره وربي تنبطح من الضحك . يعني مثلا رحت ابي اشتري خبز وقسم بالله ما اعرف وش معناه بالانجليزي. قعدت اشرح لراعية البقاله كيف يسوونه بالاشاره هذا في حطي داخل نار بعدين اطلعي منفوخ. وجبت لها جبن من الثلاجه وقلت هير ان ذا اون.. (يعني شي نحطه داخل هالجبن) اند ايتنق..وفي الاخير كلمت اخوي وقلت وش اسم الخبز قال بريد.
    7 "
  3. تسلم اخووي ع ردك كآن حكيك وااضح لي ..
    والله يوفقكك و يسهل عليكك و الجممممميـ ع ي ربٌ ..
    بالنسبه للاخ اللي بيقول م عمرك سآفرتي : لئئئئه سآفرت استآذي بس الأحتيآط و الحرص واجب و هو مجرد سوؤال وـأسفين لو تعبنآك شآكرة ردك ~
    اخ سلشر : الختم ايه ع الجواز و بالنسبة للتصريح هذاا اللي هو الـ ( Study Permit ) ورقة تفيد انك داارس ~
    و انآ سالت ك تآكيييد لكلام اللي راحو من سنين و الملحقية وقت فتح الملف كآتبين ارفاق أختآم الدخول وصورة من جواز السفر للمبتعث و المرافقين
    و م كتبو ارفاق التصريح تبع الدرااسه اللي معروف انه موهم لاي داارسِ عمومآ حبيت اوضح انآ ليييه سألت ~
    ^^
    بنزل صورة للستدي بيرمت اللي كآنت هون بالمنتدى ~

الاســـم:	86854.jpg
المشاهدات: 34
الحجـــم:	42.8 كيلوبايت

هذي الصورة اللي موجودة عندي من فتتترة ( عرفت شو هو التصريح ) ~
    الله يوفق الجمممممميـ عٌ ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-H
    مغمرااات كل ما تذكرها تضحك واهم شي بتضحك على انجليزيتك قبل وبعد

الحمد لله على سلامة الوصول
    بس ممكن اذا ما عليك امر عنوان المكتب اللي بفانكوفر ( مكتب بوابة المستقبل لخدمة الطلاب ) شاكرة تعاونك
    الله يسلمك

عنوانه المكتب: فانكوفر.. الداون تاون. تقاطيع الشيخ رتشارد (راعي الهدلا). مع الامير بييندير(خوي الذيب). عماره 151
    رقمهم:0017788009911
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    تسلم اخووي ع ردك كآن حكيك وااضح لي ..
    بالنسبه للاخ اللي بيقول م عمرك سآفرتي : لئئئئه سآفرت استآذي بس الأحتيآط و الحرص واجب و هو مجرد سوؤال وـأسفين لو تعبنآك شآكرة ردك ~
    اخ سلشر : الختم ايه ع الجواز و بالنسبة للتصريح هذاا اللي هو الـ ( Study Permit ) ورقة تفيد انك داارس ~
    و انآ سالت ك تآكيييد لكلام اللي راحو من سنين و الملحقية وقت فتح الملف كآتبين ارفاق أختآم الدخول وصورة من جواز السفر للمبتعث و المرافقين
    و م كتبو ارفاق التصريح تبع الدرااسه اللي معروف انه موهم لاي داارسِ عمومآ حبيت اوضح انآ ليييه سألت ~
    ^^
    العفو خيتووووووووووووووووو
    7 "
  6. عادي وانا اخوج السفر مو واجب لازم الواحد يسافر انا قلت من باب مزح بس استغربت ما تعرفين الختم
    بالتوفيق ان شالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    تسلم اخووي ع ردك كآن حكيك وااضح لي ..
    ^^

الاســـم:	86854.jpg
المشاهدات: 34
الحجـــم:	42.8 كيلوبايت

هذي الصورة اللي موجودة عندي من فتتترة ( عرفت شو هو التصريح ) ~
    الله يوفق الجمممممميـ عٌ ~
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.