الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة من أهل الخبرة في اجرءات المواليد .... فأنا في ورطة :(

أرجو المساعدة من أهل الخبرة في اجرءات المواليد .... فأنا في ورطة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم الجواد
    أم الجواد

مبتعث جديد New Member

أم الجواد الولايات المتحدة الأمريكية

أم الجواد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة DU
    • DU
    • MIS
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 15th, 2012, 05:42 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

كيفكم جميعا؟؟

أنا مبتعثة و زوجي ايضا مبتعث الى امريكا لدراسة الماستر..

من المقرر ان تكون دراستنا في بداية شهر مارس و انهينا كل الأمور... رحلة زوجي ستكون يوم الخميس القادم 23 فبراير...

أما أنا لظروف حملي حيث انني حامل في الشهر الثامن طلبت تأجيل الى شهر جولاي و تمت الموافقة...

المشكلة اللي واجهتني انه :

قبل قليل تصفحت اجراءات استخراج جوازات للمواليد و وجدت أن المطلوب حضور ولي الأمر و لايقبل التفويض في ذلك؟؟
    و ايضا لاستخراج ورقة موافقة من ولي الأمر للسماح للمولود للسفر ينبغي حضور ولي الأمر

فحابة من أهل الخبرة يفيدوني هل من الممكن اكمال الاجراءات المطلوبة من استخراج الجواز او الفيزا الأمريكية من دون ولي الأمر؟؟؟؟

و
    يصير اني أنا الحق فيه اذا بدأت دراستي؟؟؟

أو الاجراءات مستحيل أن تكتمل بدون وجوده؟؟ و هذا يعني ان ألتحق في زوجي قبل ولادتي ؟؟؟ ( بالرغم ان السفر في مثل هذا الوقت متعب جدا بالنسبة لي).....

رجاااااءاااا ساعدوني بما تعرفون حيث ااني يجب أن اخذ قراري و أكمل اللازم قبل موعد سفر زوجي؟؟

و شكرا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الجواد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    المشكلة اللي واجهتني انه :

قبل قليل تصفحت اجراءات استخراج جوازات للمواليد و وجدت أن المطلوب حضور ولي الأمر و لايقبل التفويض في ذلك؟؟
    و ايضا لاستخراج ورقة موافقة من ولي الأمر للسماح للمولود للسفر ينبغي حضور ولي الأمر
    فحابة من أهل الخبرة يفيدوني!!
    و شكرا
    وعليكم السلام .. الله يتمم عليك بخير
    أهل الخبرة>> تحتاج إنسان له تجربة ف الموضوع .. وأنا بصراحة ماعندي خبر بس حبيت اررفع الموضوع ..
    وإن شاء الله تلاقي الحل المناسب لك .. ز
    بس إذا مثل ما تقولي لا يقبل التفويض!! فالوكالة الشرعية الموجه للجهة المعنية بإجراءاتك من المحكمة أعتقد إنها كافية وبقوة ..
    وفرق بين التفويض والوكالة الشرعية ..
    تحياتي <<
    7 "
  3. السلام عليكم اختي
    انا الصراحه ما عندي خبره في الموضوع
    بس حابه اعرف انتي ليش ما تروحي تولدي هناك
    يعني لو الدكتورة طمنتك انو ان شالله كل شي تمام وحملك مستقر اتوكلي على ربنا وسافري واولدي هناك احسلك
    انا والله كنت خمس ايام في الشهر التاسع وتوكلت على ربي واخذت موافقه من دكتورتي انو كلو مستقر بأذن الله والله سافرت وكان كل شي تمام وما ولدت الا بعد شهر بالزبط لووول
    فلو كل شي تمام اتوكلي على ربنا هناك الولاده شي مررره حلو ومرييح وفي عوائل كتير عربيه وسعوديه حيكونو معاك زي الخوات ان شالله
    وربنا ييسرلك امورك
    فقط وجهة نظر
    تقبلي مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.