الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جالسه ابكي واكتب لكم ---ابي الحل ارجوكم

جالسه ابكي واكتب لكم ---ابي الحل ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalkh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الله يوفقك فيه تعميم صدر للعسكر من المجلس العسكري بتاريخ 1432-11 تقريبا ينص على ( منح العسكري الذي يرغب في مرافقة زوجته المبتعثة للدراسة او احد ممن يعولهم شرعا اجازة استثنائية بدون راتب و بحد اقصى 4 سنوات وفق الشروط التالية
    1- اثبات من الجهة المصدرة لقرار الابتعاث بانه مرافق
    2- صك اعالة او سجل الاسرة
    3-طلب اجازة استثنائية
    4-نسخة من قرار الابتعاث
    5 - تعبئة نماذج لدى الجهة

ولايوقف عند حد والله يوفقك
    ايوة صح هذا النظام انه يطلع لك صك اعالة ولازم يكون اسمك موجود في الصك غير الوكالة الشرعيه خقت قرار الابتعاث ونفس الاوراق اللي قالها الاخ faisalkh
    هي اللي طلبوها من اخوي لما طلب اجازة استثنائية بس خذي بعين الاعتبار ان الاجازة يبغى لها وقت يعني الى الحين مقدمين عليها لها شهر واسبوعين ولسى نراجع فيها وما طلعت الله يسهل يارب للجميع
    7 "
  2. أولا هذي تسمى اجازة استثنائية
    يعني يستثنى منها الشخص المقصود
    من المحتمل ان تقبل و من المحتمل ان ترفض
    الطريقة هي كالتالي
    1- ذهاب الوالد و توكيل الاخ على مرافقتك و إن امكن ان يستخرج صك اعالة فهذا افضل شي
    2- الإحتكاك مع المدير بشكل مباشر و شرح الاسباب له لأن كتابت المدير المباشر هي السبب في كل شي
    3- إرفاق جمع اثبات الابتعاث
    4- التأكد من أنه لا يوجد شخص من اخوانك فاضي يعني حاولي تجيبن لك واحد و ضيفه و انه متزوج لو من تحت إلى تحت
    إذا و جد شخص في العائلة لا شغل ولا مشغلة ولازوجة ولا ارتبباطات ( يقولون في اعتقادهم ليه ما يروح هذا الفاضي معها )
    التقديم على الاجازة من جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalkh
    اختي الله يوفقك فيه تعميم صدر للعسكر من المجلس العسكري بتاريخ 1432-11 تقريبا ينص على ( منح العسكري الذي يرغب في مرافقة زوجته المبتعثة للدراسة او احد ممن يعولهم شرعا اجازة استثنائية بدون راتب و بحد اقصى 4 سنوات وفق الشروط التالية
    3-طلب اجازة استثنائية
    4-نسخة من قرار الابتعاث

بس انا المرافق لي هو اخوي لاني مو متزوجه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalkh
    3-طلب اجازة استثنائية
    4-نسخة من قرار الابتعاث

بس انا المرافق معي هو اخوي لاني مو متزوجه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    المشكله عندنا يالشعب السعودي اننا ما نعرف الانظمه حقوقنا تؤخذ وتسلب واحنا نناظر

على اي اساس رفض الاجازة الاستثنائية ؟

علشان موزوجك !

وبعدين احد الاخوان كاتب نص وقررار صادر من المجلس العسكري كيف يتخطاه المسؤل عن اخوك

تدرين اول ما قريت الموضوع حسيت انها حرمله شكل الضابط كاره اخوك وحب يعقده

مثل الاخوان المدرسين المرافقين لزوجاتهم حين قدم واحد على مدير المدرس رفض وقال جب لي بديل راح لادارة التربية والتعليم وقدم عليهم وما دار المدير الا وجاييه الخطاب من فوق باعطائه الاجازة غصب عنه

خلي اخوك يروح لاكبر قائد في الكتيبة او اللواء الي فيه ويجيب كل اوراقه بانه يعولك وانه هو المرافق الي راح يكون معك مدة دراستك والقبول وكل شي وخطاب من الوزارة ان امكن ويدخل على الريجيل

وفي الاخير اقول لك الله ييسر لك امورك ان شاء الله ووفقك

ملاحظة في اي قطاع اخوك

في القاعده الجويه --اخوي اذا كان عندط خلفيه عن النظام هناك ياليت تفيدني
    7 "
  6. لاحول ولاقوة الا بالله ..

والله شئ يحرق القلب صراحة ..

انا احسهآ مقصووده ومسوينهآ لعآنه على أخوك ..

انا اخوي مرافقي وهو بسلاح الاشاره وكلم المسؤؤل حقهم ووافق بس لآإزم تكون الأوراق جاهزه وكامله من وكالة خاصة واصدار قرار الابتعاث وافاده لجهة العمل ..

والله مدري ليه معقدينهآ على اخوك بس لايسكت دآم الملك عبدالله الله يحفظه أمر بهالشئ غصب عن أكبر شنب ينفذه

لاتضايقين روحك ياقلبي وصلي وادعي الله وربي يكتب الي فيه الخير ويسهل كل أمورك ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.