الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي اي احد من واشنطن يساعدني اموري تعقدت ..!!

تكفون ابي اي احد من واشنطن يساعدني اموري تعقدت ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غرنوق
    غرنوق

مبتعث جديد New Member

غرنوق الولايات المتحدة الأمريكية

غرنوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة الاردنيه
    • الاردنيه
    • ماجستير
    • أنثى
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 16th, 2012, 12:59 PM

السلام عليكم

انا ذهبت لموعدي بسفاره الامريكيه لااستخراج الفيزا وتم استخراج فيزا f1 لي لكن

تم الاحتفاظ بجواز اخي عندهم ورفض استخراج فيزا مرافق لان المرافق لايشمل الا الزوج والاولاد لايشمل الاخ

ولااستطيع استخراج فيزا طالب له الا بقبول من مدرسة ثانويه في واشنطن ( كان هذا رد السفاره الامريكيه لي ) لان اخي طالب ثانوي

وبصراحه ماخليت مكتب برياض عشان يجيب لي قبول ثانويه الكل تعذر ..
    هل يستطيع احد مساعدتي في ايجاد قبول اوحل مع العلم ان جواز اخي الان بسفاره الامريكيه

الله يجزاكم كل خير ساعدوني مررررا تعقدت بوجهي
  2. صغير على انه يكون محرم لكي...غريبة

اولا صحيح كلام الاخ كيف حيدرس ثانوي بمدارسهم وهوا ماعنده لغة ؟ يعني المواد صعبة عندهم وحتزيد الصعوبة بالانجليزي..
    انا نصيحتي لكي يا اما تطلعيلو فيزا سياحية (طبعا ماحيقدر يدرس اي شي بهدا النوع من الفيزا ولكن فقط يظل معكي فترة مؤقتة )
    او انك تجيبيلو قبول من معهد انجليزي يدرس فيه فترة مثلا سنة وهدي تأهلو انه يحصل على فيزا دراسية f1 وبعدين تبحثو من هناك على مدارس ثانوية يكمل دراسته..
    طبعا فيه بعض المعاهد ماتقبل اقل من 18 سنة ..بس عادي مع البحث رح تلاقي معاهد تقبل اقل من هدا العمر..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.