الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوان الي بيفيدني يعطيني خبر قبل مااسافر وابي نصيحته بكل ضدق وامانه

ياخوان الي بيفيدني يعطيني خبر قبل مااسافر وابي نصيحته بكل ضدق وامانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MADA999
    MADA999

مبتعث مستجد Freshman Member

MADA999 الولايات المتحدة الأمريكية

MADA999 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اعلام
    • أنثى
    • مكة المكرمة, نيويورك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 17th, 2012, 11:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا سفري على مدينة كنساس سيتي بعد اسبوع وماني عارفه وش اسوي المشكلة لما اوصل المطار وين اروح وكيف اروح استاجر شقه ماني عارفه ولو اخذت فندق كم يوم اجلس بالفندق؟

ومن يعرف طريقة حجز فندق عن طريق النت لان عندي بطاقه فيزا وابي اعرف كيف الطريقة لاجل احجز وابي نصيحه اي احد عنده خبره بالشي ذا
  2. في موقع جدا ممتاز للحجوزات اسمه www.booking.com تقدرين تحجزين لك الفندق الي يريحك بس حطي في بالك يكون قريب من المعهد الي تدرسين عليه و في برضوا موقع اسمه
    www.tripadvisor.com هذا موقع يعلمك بالكامل عن الفندق الي تحجز عليه كويس ولا سئ وفي نفس الوقت في خدمات جدا ممتازه
    لما تحجزين لك فندق اول ماتوصلين المطار على طول اطلعي على الفندق الي حجزت عليه وبعدين شوفي لك سكن وافتحي لك حساب بنكي استخرجي لك شريحة مو بايل و لا تنسين اهم شي انك اول ما توصلين الفندق انك تفتحي لك ملف مبتعث عن طريق موقع الملحقه و تحياتي لك أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.