الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مكتب الطيار الفي الحسا

بخصوص مكتب الطيار الفي الحسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الباحث عن بعثه
    الباحث عن بعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

الباحث عن بعثه اليمن

الباحث عن بعثه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى Student , بجامعة Not Now
    • Not Now
    • Student
    • ذكر
    • Not Now, Not Now
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 17th, 2012, 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي عدة استفسارات موعد رحلتي 24 ابريل 2012 من الدمام الى الرياض من 10 مساء الى 11 مساء 24 ابريل من الرياض 7ونصف صباحا الى 2 ظهرا بواشنطن 25 ابريل من واشنطن الى سنسناتي من 5:11 الى 6:46بولايتي الحين فيه سكن اذا رحت الرياض لان مدة الانتظار 8 ساعات ونصف هل اقدر اغير الموعد من مكتب الطيار بالاحساء وابي اعرف كم احمل وزن عفش الله لايهنيكم ابي انا ابي اعرف المستندات الاحملها معي لامريكا وكيفية اشعار وصول مبتعث اسماء الفنادق المجاورة للملحقية بواشنطن واقرب واحد يكون افضل تكون متعاملة مع الملحقية وتكون مناسبةبالسعر كيفية جلب النقود وكم احمل من مبلغ كاش لان عندي بطاقة الصراف الامريكي واكون شاكرا لمن يساعدني والله ولي التوفيق
  2. تقدر تتطلع للرياض دايركت و ترتاح عند أي أحد من الي تعرفهم بالرياض و قبل موعد رحلتك بثلاث ساعات تكون بالمطار بخصوص الأوزان الي تقدر تحملها معك ما أقدر أفيدك لأني ما اعرف وش نوع شركة الطيران الي طالع عليها
    لما تكون بواشنطن اعتقد انك تجلس يومين لين ما تخلص أوراقكك وهم راح يدلوك على فندق تستأجر فيه اما المستندات الي تشيلها معك جوازك شهادتك i 20 و i94 لازم تعبيها لما تكون بالطياره و تقدر تأخذ معك 10 الأف دولار مو اكثر يفضل ان يكون معك فيزا ولا ماستر كارد علشان الدفع و الحجوزات في طريقة الشيك المصدق او ممكن تخلي فلوسك مع اي واحد ثقه و اول ما تفتح لك حساب في بنك تخليه يحولهم لك ام بسؤالك اقدر اغير رحلتي عن طريق مكتب الطيار اي تقدر عن طريق الطيار الي عنده الحمرا او مكتب الطيار الي بشارع الخياطين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinch
    تقدر تتطلع للرياض دايركت و ترتاح عند أي أحد من الي تعرفهم بالرياض و قبل موعد رحلتك بثلاث ساعات تكون بالمطار بخصوص الأوزان الي تقدر تحملها معك ما أقدر أفيدك لأني ما اعرف وش نوع شركة الطيران الي طالع عليها
    لما تكون بواشنطن اعتقد انك تجلس يومين لين ما تخلص أوراقكك وهم راح يدلوك على فندق تستأجر فيه اما المستندات الي تشيلها معك جوازك شهادتك i 20 و i94 لازم تعبيها لما تكون بالطياره و تقدر تأخذ معك 10 الأف دولار مو اكثر يفضل ان يكون معك فيزا ولا ماستر كارد علشان الدفع و الحجوزات في طريقة الشيك المصدق او ممكن تخلي فلوسك مع اي واحد ثقه و اول ما تفتح لك حساب في بنك تخليه يحولهم لك ام بسؤالك اقدر اغير رحلتي عن طريق مكتب الطيار اي تقدر عن طريق الطيار الي عنده الحمرا او مكتب الطيار الي بشارع الخياطين
    ماقصرت وجزاك الله الف خير وفي ميزان حسناتك بكرة براجع مكتب الطيار وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H
    السـلام عليكم , , ,
    أنا نفس التخصص و ناوي على أكمال الدراسة , ممكن أستفسر منك بعض الاستفسارات ؟
    بالتوفــــيق

اخوي انا بدرس بيكالوريس توني بدرس تمريض موش ممرض لكن لي اقارب اسال واجاوبك بعد التواصل معهم وسلامتك انا مؤقت تمريض ممكن اغير اذا وافقت الوزارة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.