الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركولي استلمت الاي تونتي ... بس هل اقدر اطلع الفيزا ولا لا ؟؟؟

باركولي استلمت الاي تونتي ... بس هل اقدر اطلع الفيزا ولا لا ؟؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية قاهر الازمان
    قاهر الازمان

    مبتعث مجتهد Senior Member

    قاهر الازمان الأرجنتين

    قاهر الازمان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

    February 17th, 2012, 07:26 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وربكاته

    احس مابقى بالسعودية غيري .. حيل متأخر

    المهم بالمختصر المفيد

    انا اتصلت عليه شركة فيديكس وقالت بكره السبت تجي تاخذ الاوراق يقصدون الاي تونتي

    فحبيت اسالكم واستشيركم

    في طلوع الفيزا

    انا خالي بيطلع يوم الاربعاء القادم الرياض ومحتاج خوي معاه

    فقلت بطلع معاه وفكرت بالمره اخذ اوراقي واطلع فيزا من السفاره الي بالرياض

    بس هل اقدر اطلع الفيزا من الرياض يوم الاربعاء القادم ولا لا ؟؟؟

    يعني ان شاء الله بكرا السبت باخذ الاي تونتي

    من السبت الى الاربعاء تقريبا 4 ايام

    فهل اقدر خلال 4 الايام القادمه اسوي اجراءات الفيزا من والى ؟؟؟ ولا الوقت مايكفي

    ياليت تفيدوني يااخوان

    في شغلة مهمه ابي رايكم فيه


    الحين اجراءات الفيزا من والى هل هناك مكاتب تسويها لي ؟؟؟ مثل مكاتب المعاهد

    ولا انا اسويها بنفسي ؟؟؟

    انا بصراحة مااستخدمت معهد في الحصول على قبول معهد لكن قبل فترة وصلتني رسالة على الجوال

    ان في مكتب يطلع الفيزا من والى 250 ريال فقط لكن للاسف الرساله انمسحت !! قهر وربي

    فانا اشوف مكاتب الي تطلع فيزا وكمان ب250 ريال صراحة سعر طيب

    مقارنة باني اسويها بنفسي رسوم سيفس 800 ريال و532 فيزا و45 ريال حجز والله شغلة طويلة واسعار تتعب

    بالله الي يعرف مكتب يطلع فيزا

    يفيدني فيه

    انتظر ردودكم ياغالين


  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    مبروووك عليك الاي توني
    وبالنسبة للفيزا اذا فيك حيل وعندك صبر تقدر تعبي النموذج بنفسك وتسدد السيفس وتحجز موعد واذا بترتاح شوفلك مكتب


    بالنسبة للسفارة لازم تحجز موعد وانا قبل يومين حجزت موعد بسفارة الرياض مافي مواعيد شاغره إلا الاسبوع الثاني
    وللمعلوميه المواعيد تتغير مو ثابته شيّك بين فترة وفترة

    وبالتوفيق
    7 "
  3. تقدر تروح الرياض وتطلع فيزتك ... بس احجز موعد وضبط امورك .... والمكاتب اللي يقولك بسوي لك اجراءات الفيزا هذول نصابين او بالاصح استغلاليين
    بدفع ال250 وبتدفع فوقها رسوم السيفيز ورسوم الفيزا بالنبك ... هم مجرد ياخذون لك موعد وخلاص ..
    وعلى قولة المثل ( صبه ورده ) يعني منت مستفيد حاجة غير دفعت الفلوس ...
    7 "
  4. السلام عليكم
    مثل ما قالوا الاعضاء تقدر تخلصها بيوم واحد كلها
    واي شي تحتاج في اي ابلكيشن خاص ب اجراءات اصدار الفيزا راح تلقى شرح كافي عنه وبالصور في المنتدى هنا او في منتديات ثانيه
    وبالنسبه السفاره في الرياض لازم تكون حاجز لك موعد من قبل
    واي خدمه حاااضرين
    وكمان قدر تسال الاخ وليد
    اللي يبي مساعدة في تعبئة نموذج DS-160 ودفع السيفس وحجز موعد السفارة .. يتفضل...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.