الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجو الرد سريعاً نظراً لضيق الوقت

مساعدة أرجو الرد سريعاً نظراً لضيق الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية =dudy=
    =dudy=

مبتعث جديد New Member

=dudy= الولايات المتحدة الأمريكية

=dudy= , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة -
    • -
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, -
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 17th, 2012, 07:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا رحلتي يوم الأحد الساعة 8 ونصف صباحاً
    زوجي موظف في قطاع حكومي وقالو له لو قدمت إفادة الوزارة ( لأنه المرافق ) راح يلغوا له العقد ويروح عليه الأمر الملكي حق التثبيت
    ويقولوله أنتظر 6 أسابيع إلين توقع مباشرة

خايفة يلغولي البعثة وأنا بين نارين إما يترك وظيفته ولما نرجع يبدأ يبحث عن عمل
    وإما أن يوقع مباشرة ويضمن له مكان لما يرجع للبلد

وهل يقبلو هذا العذر !!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة =dudy=
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا رحلتي يوم الأحد الساعة 8 ونصف صباحاً
    زوجي موظف في قطاع حكومي وقالو له لو قدمت إفادة الوزارة ( لأنه المرافق ) راح يلغوا له العقد ويروح عليه الأمر الملكي حق التثبيت
    ويقولوله أنتظر 6 أسابيع إلين توقع مباشرة

خايفة يلغولي البعثة وأنا بين نارين إما يترك وظيفته ولما نرجع يبدأ يبحث عن عمل
    وإما أن يوقع مباشرة ويضمن له مكان لما يرجع للبلد

وهل يقبلو هذا العذر !!!!
    والله كنت حاط راسي على المخده ابي انام لكن ما جاني النوم من مشكلتك ونطيت وقلت ابي اقول لها حل يمكن نحصل من وراها دعوه في ظهر الغيب

بسم الله الحمن الرحيم

الحين انتي اطلبي من المعهد تغير موعد دراستك ويصدرون لك سيفيس جديد ( وهذا سهل جدا برساله اميل يصدرون لك سيفس جديد ) من كلام الشباب قبل لي ان ما فيه اشكاليه من ناحية الفيزا ( حتى لو كانت فيزتك على السيفس القديم ) وان كانت فيه اشاكاليه قدمي من جديد على الفيزا بسيفسك الجديد

واطلبي من مكتب الطيار ايضا يغير موعد الرحله ( ان شاء الله يقبلون )

لكن المشكله العويصه هي انك مطلعه قرار الابتعاث لكن يجب ان يكون القبول الثاني في المعهد راح يكون خلال فترة مدتها 90 يوم من اصدار قرار الابتعاث ولا راح يلغى عليك الابتعاث

والمشكله اسهل اذا انتي ما طلعتي قرار الابتعاث بامكانك تختارين اي وقت تدرسين فيه كحد اقصى شهر اغسطس او بداية شهر سبتنبر

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اختي الكريمه

اخبري زوجك ان التثبيت مايروح عليه لانه وقت القرار الملكي كان على رأس العمل
    يرفع قرار الابتعاث مع الخطاب الموجه من الوزاره الى عمله وبعدين تمشون
    واول ماترجعون من البعثه يضعونه على الوظيفه التي يستحقها من التثبيت

انا متاكد ان شاء الله من هالكلام

وبالتوفيق
    7 "
  4. الموضوع سهل ان شاءالله

١- يداوم زوجك ال ٦ اسابيع الباقية وعالبركة التثبيت

٢- تطلبي تاجيل البعثة وطالما عندك سبب ماعندك اييي مشكله واساليني انا لاني سالت الدكتور ماجد الحربي بنفسي ( حتى وان اصدرتي قرار الابتعاث بامكانك التاجيل ويعاد اصدار القرار بموافقة اللجنة اذا عندك ظروف )

٣- تراسلي المعهد وانه صارلك ظروف ومضطرة تاجلي مستوى واحد وبهالحالة ماعندك اي مشكله

٤- بعض المعاهد تكتب في ال I-20 موعدين للدراسة كمثال شهر مارس او شهر مايو
    يعني اذا مالحقتي مارس عادي تجي شهر مايو بدون ماتغيري ولا شي (بس تعطيهم خبر)

ولاتنسينا من دعوة مع شعيل
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، الأخت دودي بسالك زوجك موظف في وزاره التربيه والتعليم ؟ أنا مرافقي مدرس بس ينتظر قرار التثبيت كل شويا يقولو بعد كم يوم ويوصل على دا الحال لما الان ما وصل أخاف يتأخر اكثر من كدا ودراستنا تبدأ شهر 4 دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.