الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزه كندا رفضو فيزه اخوي مرافقي ساعدوني

فيزه كندا رفضو فيزه اخوي مرافقي ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reemsh
    reemsh

مبتعث مستجد Freshman Member

reemsh كندا

reemsh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english langauge , بجامعة taibah university
    • taibah university
    • english langauge
    • أنثى
    • canada, water loo
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 17th, 2012, 07:45 PM

انا قبل شهرين قدمت طلب الفيزا الكنديه ولي شهرين انتظر ويوم الربوع وصلت فيزتي بس فيزا مرافقي اخوي رافضينها وكاتبين السبب انه سبب قدومه لكندا مو واضح
    بليز ساعدوني وش اسوي وش يبون يعني ارسلهم مع طلب الفيزا الجديد اللي راح ارسله
    ارجوكم اللي يعرف وله خبره فقط يجاوبني ويساعدني
    وهذا كلامهم بالانجلش the purpose of visit is not provided
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    السبب واضح وهو انه في استمارة الفيزا ماكتب سبب الزيارة
    فين اكتتب سبب الزياره وانا راسله اوراقه مع اوراقي في ظرفين حطيتهم في ظرف كبير يعني باين انه مرافقي وهذي السنه الوزاره رسله اسماء المبتعثات مع مرافقيهم عشان تطلع فيزهم وكل شي معبيته صح
    وراسه قبوله كمان وشهاداته مترجمه
    بس لو في احد نفس حالتي تقولي عشان نعرف ايش حنسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    غير الاوراق
    في الاستمارة الاساسية موجود سؤال يقول ماهو سبب زيارتك لكندا؟ يمكن نسيتو تجاوبوه
    هي 4 استمارات اول وحده عباره عن خمس اوراق ماتنطبع الا لما تكون معبيها كلها وانا معبيتها سؤال سؤال مافي سبب الزياره لكندا
    الاستماره الثانيه عباره استماره العائله هي 3 اوراق
    والاستماره الثالثه تعبيها باليد مافيها سؤال كذا انا تخصصي انجلش اعرف اقرأ زين
    والاستماره الرابعه عباره عن الاشياء اللي ترفقها مع الابلكيشنز تحط صح قدام الخانه اللي ارفقتها
    ما ادري وش اسوي ارفق ورقه اكتب فيها انه انا مبتعثه وهذا اخوي مرافقي من وزاره التعليم العالي ولا ايش اسوي
    رح احاول اجيب خطاب السفاره هو اللي رح ينقذني ويخلصني من المصيبه هذي مع ان كل البنات جات فيزهم هم واخوهم فيز طلاب مره عادي الا انا مدري وش صار ياربي تستر بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.