الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أساله احتاج الى اجابه لها ؟؟؟ خلاص تعبت نفسيا

أساله احتاج الى اجابه لها ؟؟؟ خلاص تعبت نفسيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر الازمان
    قاهر الازمان

مبتعث مجتهد Senior Member

قاهر الازمان الأرجنتين

قاهر الازمان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

February 17th, 2012, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة عندي موضوع معذبني شوي ومحتاج لخبراء يجاوبون على اسالتي

الموضوع ومافيه عندي ظروف قاهره شخصية يعني لو بروح اقدم اعتذار عن المرحلة السابعة وقالوا لي ايش السبب ؟؟؟

بقول لهم ظروف شخصية قاهره .. لان فعلا فيه ظروف قاهره ومدري عاد بيقدرون هالشي ولا لا ؟؟؟

مااحب اكذب واجيب امور المستشفيات واروح ادخل واسطات تجيب لي عذر مرضي انا في غنى عنه

ياليت يااخوان تفيدوني بخصوص هالاساله

1- في البدايه حاب اسال انا الان حصلت على الاي تونتي ودفعت رسوم بصراحة غالية تقريبا 660 ريال
    في حال الاعتذار عن البعثة هل سأحصل على تعويض لتلك الرسوم ؟؟؟ ولا طارت الطيور بأرزاقها ؟؟؟

2-انا الان مرحلة سابعة تقريبا دراستي في منتصف شهر 6 القادم ومع وجود الظروف مااعتقد اسافر فهل اقدر أأخر بعثتي
    الى شهر 1 السنه القادمه لان تقريبا في بداية السنه القادمه اكون انتهيت من هالظروف واكون مؤهل للسفر ان شاء الله ؟؟

3- تتوقعون يأخرون بعثتي الى السنه القادمه ولا يقولون اعتذر عن المرحلة السابعة وقدم على المرحلة الثامنة ؟؟؟
    ولا يقولون خلاص راحت عليك فرصة الابتعاث نهائيا ؟؟؟

4- لو وافقوا على تاخير بعثتي الى السنه القادمه هل يفيدني الاي تونتي الي حصلت عليه الان ؟؟؟ ولا اطلع واحد ثاني ؟؟؟

5- ايش الطرق الي اسويها في حال الاعتذار عن البعثة والتقديم على مرحلة أخرى ؟؟

6- ايش اسوي الحين انا في حيرة هل اطلع فيزا وابدأ بالاجراءات ؟؟؟ مع اني ماراح اسافر هذي السنه ؟؟ تنصحوني اطلع فيزا الان؟؟

تقريبا هذي الاساله الي ببالي

قبل مااروح بوضح لكم شغلة انا ودي اسافر وابتعث وادرس برا لكن المشكلة حصلت ظروف ولازم اجلس هذي السنه ايش اسوي ؟؟؟

الظروف مسيطرة عليه

ساعدوني انتظر

ردودكم
  2. 1- في البدايه حاب اسال انا الان حصلت على الاي تونتي ودفعت رسوم بصراحة غالية تقريبا 660 ريال
    في حال الاعتذار عن البعثة هل سأحصل على تعويض لتلك الرسوم ؟؟؟ ولا طارت الطيور بأرزاقها ؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1mfNZ8oKa
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    لانقدر نقول الطيور طارت بااارزقها لان الي تعوضك الملحقيه مو الوزاره

انا بجاوبك بلي اعرفه من ناحيه انك تقدر تااجل الي شهر واحد تقدر تاجل بس بيعرضون ظروفك على لجنه ممكن تقبل وممكن لا ---- من ناحيه انك تقول لها ظروف قهريه وخلاص لازم تشرح لهم وش الظروف واذ اقتعو فيها بتقدر تروح الوقت الي تبغاه
    وممكن بعد تاجل البعثه وتروح من ضمن المرحله الثامنه يعني بحفظون طلبك للمرحله الثامنه بس ترى يبغى لها طوله بال وتحمل وصبر
    اترك الكلام عنك ورح الوزاره افضل لك

لو وافقوا على تاخير بعثتي الى السنه القادمه هل يفيدني الاي تونتي الي حصلت عليه الان ؟؟؟ ولا اطلع واحد ثان

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1mfNrRX5y
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اي يفيدك بس راسل المعهد وخبرهم يوصلون لك اي توني ثاني في تاريخ دخول جديد ---- يعني بالعربي يفيدك اذ غيرت التاريخ لانك ماتقدر تخش امريكا بتاريخ اي توني قديم اكيد فهمت علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.