الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الليلة رحلتي على دنفر ، سؤوالين ع الطاير ، ممكن ؟

استفسار الليلة رحلتي على دنفر ، سؤوالين ع الطاير ، ممكن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukainah
    سؤال ليه نزلت فواشنطن دام كل شي اون لاين؟؟؟!!!
    في اجراءات خلصتها مع الملحقية هناك ولا لا؟
    انا رحلتي دايركت من المانيا لدنفر
    هذا من حظّك ، ما شاء الله
    ما كانت في رحلات مباشرة على دنفر ، وبصراحة ما سمعت أحد راح من السعودية على مدينته مباشرة تقريباً كل اللي أعرفهم وقفوا بواشنطن
    كنت أتمنى تكون رحلتي مباشرة ، فعلاً كانت الرحلة متعبة خصوصاً إني من المدينة إلى جدة بعدين ٦ ساعات انتظار بجدة بعدين الى واشنطن بعدين دينفر
    بصراحة إنهلكت !
    لكن الحمد لله على كل حال

بالضبط كل شيء اونلاين الآن ، لما دخلت مطار واشنطن " إنبرش" علي واحد مصري الله يسعده وقلنا إنتوا طلاب مبتعثين لبرنامج خادم الحرمين الشريفين ، قلنا له ايوا ، جاء عندنا وأعطانا سيديهات وأوراق تعريفية
    وقلي بتبقى بواشنطن أو عندك رحلة ، قلنا له عندنا رحله فـ دلنا على الطريق داخل المطار فين نروح ، ما قصّر والله ، ورجع ينتظر الطلاب الباقين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3llosh
    من زمان عنك عزيزي طالب !

أتمنى تكون بخير ..

عزيزي انا دراستي في ٢ ابريل ..

والمعهد " بريدج" قالي مافيه عوايل متوفرة حاليا !

فياليت اذا تشوف لي عائلة أو مجمع سكني وأكون لك من الشاكرين

تحياتي
    الله يخليك يا رب ، ابشرك بخير ونعمة يا رب لك الحمد ،

حيّاك الله بدنفر وألف مبروك إنهاء الإجراءات و توصل بالسلامة يا رب ،
    بالضبط ، أزمة عوائل وأحنا بالأخير قررنا نسكن بشقة لحالنا أنا وأختي بسبب أزمة العوائل وكمان بسبب الغلا ، العائلة اللي عن طريق المعهد تسكن عندها بـ ٨٦٠ دولار للشخص ،

ما أدري إنت لحالك أو معاك أهلك ؟
    إذا معاك أهلك ، أذكر فيه في المبنى اللي أنا ساكن فيه شقة جنبي كانت فاضية لما جيت سكنت ، وإلى الآن أعتقد إنها فاضية ما شفت ناس سكنت فيها بس ماني متأكد لازم أروح أسأل عنها
    عبارة عن غرفتين وصالة ومطبخ وحمام ، نظيفة جداً والمجمع اللي أنا فيه أكثر من ممتاز ، وبالمقارنة مع الشباب اللي ساكنين جنبنا يمكن أفضل مجمع هو المجمع اللي أنا ساكن فيه ، توفقت كثير فيه الحمد لله
    سيكورتي ، مواقف ، مسبح ، انترنت سريع مجاني ، نظيف ، هااادئ ، مكان للشوي (أمس شوينا فيه (: ) والأهم من هذا كله إنه كل اللي ساكنين معايا إمريكان ، عكس بعض الشباب اللي ساكنين معاهم مكسيكيين
    بس قولي تبغى غرفة أو غرفتين ، وأنا هاليومين أروح المكتب اللي إستأجرت منه وأشوف إذا عندهم شقق فاضية أو لا ،
    طبعاً أنا لسه ما معاي سيارة وأموري لسه ما ترتبت فما أقدر أوعدك كثير ، بأروح المكاتب اللي جنبي اللي أقدر أروح لها على رجولي ،
    وان شاء الله بأسوي اللي أقدر عليه ، بس إنت قولي كم غرفة تبغى وكم السعر النهائي اللي تقدر تدفعه للأجار الشهري
    حيّاك ،
    7 "
  3. ياشيخ روح الله ييسر أمورك ..

انا ياسيدي لوحدي ..

يعني شوف لي غرفة ..

بس ما قلت لي هل الشقق مؤثثة وهيك ..

وكم اسعار هالمجمع ؟

وهل بإمكاني احجز وانا هنا بدال شحططة الفنادق ومدري شو ..

واخيراً موقع المجمع ان شاءةالله قريب من المعهد لاني مانويت اشتري سيارة ذالفترة !

وارجع واكرر ما قصرت وبيض الله وجهك .. والله يسهل امورك وييسرها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3llosh
    ياشيخ روح الله ييسر أمورك ..

انا ياسيدي لوحدي ..

يعني شوف لي غرفة ..

بس ما قلت لي هل الشقق مؤثثة وهيك ..

وكم اسعار هالمجمع ؟

وهل بإمكاني احجز وانا هنا بدال شحططة الفنادق ومدري شو ..

واخيراً موقع المجمع ان شاءةالله قريب من المعهد لاني مانويت اشتري سيارة ذالفترة !

وارجع واكرر ما قصرت وبيض الله وجهك .. والله يسهل امورك وييسرها
    حيّاك الله أخوي ،
    الله يخليك يا رب ،وإيّأك إن شاء الله

الشقة اللي كانت فاضية بالمبنى حقي غرفتين ، بس بكرى بإذن الله بعد الدوام أروح المكتب وأشوف لك شقة بغرفة واحده ، وإذا قدرت أصورها وأرسل لك الصور قبل ما أتفق نهائي معاه بيكون أحسن
    بالنسبة للأثاث اللي موجود بالشقة عبارة عن : مطبخ جاهز (فرن ،ثلاجة،مكروييف،غسالة الصحون) - بساط كامل الشقة ، خزانات ، مكيف بالصالة ، وهيتر بكامل الشقة (هذا الهيتر مركزي إلى الآن عشان الأجواء باردة كل اللي يطلع منه حرارة ، بس ما أدري إذا كمان يشتغل كـ مكيف بارد ، لإن بالمفتاح حقه مكتوب حار وبارد ، وبصراحة إلى الآن ما جربت البارد !)
    الشقة حقتي غرفتين سعرها إذا العقد سنوي ( ٨٦٠ دولار بالشهر ) واذا العقد ٦ شهور يصير (٩٤٠ دولار) ، الانترنت مجاني ، بس الكهرباء والموية أعتقد عليك
    غرفة واحدة أكيد أرخص ، والمجمعات تختلف

بالنسبة إنك تحجزها من هنا أعتقد إنه عادي إذا دفعت لهم ،
    يعني تحجزها وتدفع حق الشهر الأول + الديبوست ( اللي هو التأمين) سعر التأمين يختلف ، بالنسبة للمجمع حقي التأمين (٢٥٠ دولار ) بعض المجمعات ٥٠٠ أو ٧٠٠ دولار تدفع مرة واحدة وتآخذها لما تسلم الشقة إذا كانت نظيفة ومافيها خرابات بسببك
    ح أشوف كيف إجراءات حجزها بكرى ، وأفضل لك كثير من الفنادق ، والله خسرتنا كل يوم ٧٠ دولار بدون مصاريف الأكل والمواصلات ،،،

بالنسبة لمكانها ، قرريبة من معهد بريدج ، نروح مشي المعهد مسافة ١٥ دقيقة مشي
    طبعا المنطقة حقت المعهد ممتازة فيه كل شيء تقريباً جنبك ، والبقالة العربية على نفس الشارع لكن تروح لها بالباص مسافة ١٥-٢٠ دقيقة

حيّأك الله ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذل
    اخوي طالب حلم كم الاجار؟
    تختلف الأسعار ،
    لكن تقريباً ، شقة بغرفة وصالة ومطبخ وحمام : من ٧٠٠ دولار أو أقل شويه إلى ما شاء الله حسب المجمع
    وغرفتين تبدأ من ٨٠٠ دولار وأحيان تلقى أقل من ٨٠٠ بس مو بذيك النظافة ، وإنت طالع حسب نظافة المجمع والخدمات التابعة له
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3llosh
    يعني يا عقد سنوي او ٦ شهور !

اخطط على شهر بس .. لينةالواحد يأكد من ان الشقة مناسبة أو لا !

عموما ماقصررت ياسيدي وياليت لو تقولي اسم المجمع

والف الف شكر
    بالضبط ، مافي شيء إسمه شهر ، يا عقد سنوي أو ٦ شهور بس الدفع شهري
    وبعض المجمعات ما تقبل إلا سنوي ،
    عموماً في مبلغ حسب المجمع تدفعه إذا تبغى تطلع من الشقة حق كسر العقد ، وهذا يختلف كمان اللي أعرفه بحدود ١٥٠٠ دولار عشان تكسر العقد وتطلع بأي وقت
    والله للأسف المجمع اللي أنا فيه ماني عارف إيش إسمه بالضبط ، بس هذا الموقع حقهم وعندهم أكثر من مجمع واحد ، ما أدري هم مكتب عقار والا أصحاب هذه المجمعات
    أنا مستأجر بالضبط بهذا المبنى وشوف صور الشقة ( طبعاً الشقة بدون أثاث ) والصور هنا مؤثثة
    Blueline
    وهنا الشقق المتاحة الآن عن طريق موقعهم موضحه عليها الأسعار :
    Availability
    لو تلاحظ أو ثلاث شقق هذه في المجمع حقي وهو اللي أقولك عليه ممتاز جدا
    الباقي ما أعرف عنها شيء

حيّاك الله ، وموفّق يا رب
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.