الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الليلة رحلتي على دنفر ، سؤوالين ع الطاير ، ممكن ؟

استفسار الليلة رحلتي على دنفر ، سؤوالين ع الطاير ، ممكن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    ممكن صورة عن الافياش اللي تحول للخط الامريكي ؟
    والله يعطيك العافيه على المعلومات ..

بسألك كيف البرد بدنفر ؟
    مثل برد السعودية ناشف ةاقشر
    والا عليل وينطاق
    << شايلة هم البرد
    بالنسبة للبرد ، والله برد !
    اذا في هواء بيكون أسوأ من برد السعودية وإذا بدون هواء ، زي الظهر مثلاً رغم إن درجة الحرارة ممكن تكون ٦ أو ٧ لكن الجو جميييييل ومقبول وتتمشى برا على كيفك
    طبعاً داخل المباني أبداً مافي برد وبالليل لما تجي تنام لازم تفتح الشباك عشان يدخل شوي براد ، على قوة البرد اللي برآ إلا إنه داخل المباني تنسى إنك بفصل الشتاء ،

هذه صور من اليوم الصباح الساعة ٧

بالنسبة للفيش الإمريكي هذه صوره

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    غريبه دنفر فيها مطاعم عربيه واكل عربي
    انت جربت وماعجبكم ولا مالقيت
    بالضبط ، أكيد في مطاعم عربية ، بس كنت أتكلم عن أول إسبوع حوسه لازم تجيبي معاكِ أكل تمشي حالِك فيه إلين تستقري وتنتهي من الأمور المهمة فتح ملف / فتح حساب بنكي / شريحة جوال / السكن عند عائلة
    بعدها مو مشكلة الحلول كثيرة

حياكِ
    7 "
  3. ياااااااااااااااهلا ومس هلا
    بجد جيت بوقتك اخوي
    ابغى اعرف عن معهد spring institute for intercultural learning
    ههههههههههههه لاني لسه مااعرف شي عن هالمعهد وحتى لسه ماجبت قبول الله ييسرها مو مستعجله ع الاجازة انشالله
    بالله كيف حسيت بالغربه وهل لقيت عوائل سعوديين هناك واطفال ولا كيف بحس بالانتماء ههههههههههههه لاننا معانا بنوته صغيرونة وبجد الله يستر من البررررررررررررررررد
    بس شفت الصور حسيت بالبرااااااااااااااد ههههههههههه
    7 "
  4. ..

جيت والله جابك ههههههههههههه

اولا : الله يسهلك امورك انت واختك يااااارب كلها

ثانيا : ممكن اعرف الخطوط اللي سافرتم فيها ؟؟ وكيف تنصحني اروح فيها ؟؟ من ناحيه المقاعد والاكل وكم وزن الشنطه المسموح لكل راكب

وشكرا يعطيك العافيه لو تذكرت شي رجعت لك
    7 "
  5. @Abeer 511
    الله يعافيك يا رب ، شكراً

@ سليطو
    الله يخليك يا رب ، شكراً لدعواتك الطيبة يا طيّب

بالنسبة للتخصص ، إختي تدرس ماستر رياضيات
    أنا (لسه ما قررت!) يمكن الأقرب لقلبي تجارة إلكترونية ، بس خليني أخلص اللغة وأقرر بشكل نهائي

السكن ، للإسف لسه بالفندق ، اليوم رحنا شفتنا عائلة ، امممم تعبانة !
    البيت طابقين ، اللي فوق سيئ ، والله تحت نظيييييف جداً وممتاز ، اللي تحت عبارة عن شقة صالة كبيرة وغرفتين كبار حمام رائع ومطبخ ممتاز
    المعهد قلي إن هذا الطابق بيكون لك ولأختك والحرمة ساكنه فوق مع صاحبتها
    لما رحلت لها طلعت إنها سكنت واحد امريكي تحت وقالت لي إنت تجلس معاه تحت وإختك فوق عندي ! المشكلة إن المكان فوق مو نظيف والأسوأ من كذا الكلب والبساس الاثنين عيشين فوق ! يعني مع أختي
    وهالشيء رفضناه والآن قاعدين ندور غيرها ):
    بالنسبة للأسعار ، العوائل اللي من المعهد بـ ٨٦٠ دولار للشخص ، يعني أنا وأختي ندفع للعائلة ١٧٢٠ دولار بالشهر
    لكن لو بحثنا عن سكن خاص بدون عوائل أكيد يكون أرخض ، ممكن من ٨٠٠ دولار وإنت طالع ، طبعاً (غرفتين وحمام ومطبخ) مو غرفة
    غرفة وحده بتلقى أرخص
    كمان ممكن لو بحثت عن عوائل عن طريق النت بدون المعهد ممكن نلقى أرخص ، عموماً بأبحث هالأيام واللي يصير معايا بأسجله هنا ان شاء الله
    دعواتكم

@ Secrets.99

حياكِ الله اختي
    للأسف ما أعرف شيء عن معهد spring institute for intercultural learning
    إحنا دراستنا بمعهد Bridge English
    وراح أكتب كل شيء عنه بس خليني أشوفه بالأول !
    يوم الاثنين تبدأ الدراسة فيه إن شاء الله

بالنسبة للغربة ، لا يا ستي مافي شيء إسمه إنتماء ! غربة بمعنى الكلمة ، كل شيء مختلف ، بداية من ( الريحه ) خخخخ مروراً بكل شيء الأكل التعامل الطقس الأماكن البضائع كل شيء كل شيء ، إنسي الإنتماء (:

@dr.sara.m

حياكِ يا دكتورة
    شكراً للدعوات الجميلة ، ولكم بالمثل يا رب
    الخطوط نصحوني الشباب أروح ع السعودية ، وفعلاً رحت ع السعودية وما ندمت
    أولاً كل الطيارة سعوديين ، مواعيد الرحلات مزبوطة ، الشنط كثير قالوا لي إنهم ما يدققوا ، وحتى موظف الخطوط قلي لا تشيل هم الشنط ، عموماً أخذنا ٤ شنط أنا وأختي وما زادت عن الوزن المطلوب
    أعتقد الوزن أكثر شيء ٧٠ مدري ٧٥ كيلو ماني متأكد والله ، إحنا شنطنا كانت ٦٤ عشان كذا ما أقدر أفيدك لو زاد وزن شنطكم ايش ح يصير
    الرحلة حلوة لكن طوووووويلة وبعد الإقلاع بساعة أو ساعتين يقفلوا كل الشبابيك والطيارة تصير ظلااااام والعالم كلها اللي نايم واللي قاعد يتفرج بالشاشة اللي قدامه ( طبعاً الشاشة فيها كل شيء أفلام ومسرحيات وقرآن وأغاني وكل شيء ! )
    إذا فكرتي تنامي ح ينكسر ظهرك من المقعده ، لإنها ماهي للنوم أبداً ، طول الطيارة وأنا أفكر بمقاعد الدرجة الأولى ودي أسحب نفسي وأروح أنام فيها بس خفت أنكفش خخخ
    وبصراحة اللي عنده فلوس زيادة يشوف الفرق بين الدرجة السياحية والدرجة الأولى ويدفع الفرق ويروح درجة أولى أريح له! طبعاً بس رحلة جدة واشنطن لإنها هي الطويلة
    أما الرحلات الثانية لا عادي ، لإنها بيكون وقتها قليل

رحلتي الآخيرة من واشنطن إلى دنفر كانت على الخطوط united airlines أو شيء زي كذا ! بصراحة نسيت الإسم لكنه قريب من هذا
    عادية جداً ، رحلات السعودية الداخلية أحسن منها ، في هالرحلة بس الموية والعصير مجاناً أما الوجبات إذا تبغى تدفع بالكريدت كارد
    7 "
  6. @Abeer 511
    الله يعافيك يا رب ، شكراً

@ سليطو
    الله يخليك يا رب ، شكراً لدعواتك الطيبة يا طيّب

بالنسبة للتخصص ، إختي تدرس ماستر رياضيات
    أنا (لسه ما قررت!) يمكن الأقرب لقلبي تجارة إلكترونية ، بس خليني أخلص اللغة وأقرر بشكل نهائي

السكن ، للإسف لسه بالفندق ، اليوم رحنا شفتنا عائلة ، امممم تعبانة !
    البيت طابقين ، اللي فوق سيئ ، والله تحت نظيييييف جداً وممتاز ، اللي تحت عبارة عن شقة صالة كبيرة وغرفتين كبار حمام رائع ومطبخ ممتاز
    المعهد قلي إن هذا الطابق بيكون لك ولأختك والحرمة ساكنه فوق مع صاحبتها
    لما رحلت لها طلعت إنها سكنت واحد امريكي تحت وقالت لي إنت تجلس معاه تحت وإختك فوق عندي ! المشكلة إن المكان فوق مو نظيف والأسوأ من كذا الكلب والبساس الاثنين عيشين فوق ! يعني مع أختي
    وهالشيء رفضناه والآن قاعدين ندور غيرها ):
    بالنسبة للأسعار ، العوائل اللي من المعهد بـ ٨٦٠ دولار للشخص ، يعني أنا وأختي ندفع للعائلة ١٧٢٠ دولار بالشهر
    لكن لو بحثنا عن سكن خاص بدون عوائل أكيد يكون أرخض ، ممكن من ٨٠٠ دولار وإنت طالع ، طبعاً (غرفتين وحمام ومطبخ) مو غرفة
    غرفة وحده بتلقى أرخص
    كمان ممكن لو بحثت عن عوائل عن طريق النت بدون المعهد ممكن نلقى أرخص ، عموماً بأبحث هالأيام واللي يصير معايا بأسجله هنا ان شاء الله
    دعواتكم

@ Secrets.99

حياكِ الله اختي
    للأسف ما أعرف شيء عن معهد spring institute for intercultural learning
    إحنا دراستنا بمعهد Bridge English
    وراح أكتب كل شيء عنه بس خليني أشوفه بالأول !
    يوم الاثنين تبدأ الدراسة فيه إن شاء الله

بالنسبة للغربة ، لا يا ستي مافي شيء إسمه إنتماء ! غربة بمعنى الكلمة ، كل شيء مختلف ، بداية من ( الريحه ) خخخخ مروراً بكل شيء الأكل التعامل الطقس الأماكن البضائع كل شيء كل شيء ، إنسي الإنتماء (:

@dr.sara.m

حياكِ يا دكتورة
    شكراً للدعوات الجميلة ، ولكم بالمثل يا رب
    الخطوط نصحوني الشباب أروح ع السعودية ، وفعلاً رحت ع السعودية وما ندمت
    أولاً كل الطيارة سعوديين ، مواعيد الرحلات مزبوطة ، الشنط كثير قالوا لي إنهم ما يدققوا ، وحتى موظف الخطوط قلي لا تشيل هم الشنط ، عموماً أخذنا ٤ شنط أنا وأختي وما زادت عن الوزن المطلوب
    أعتقد الوزن أكثر شيء ٧٠ مدري ٧٥ كيلو ماني متأكد والله ، إحنا شنطنا كانت ٦٤ عشان كذا ما أقدر أفيدك لو زاد وزن شنطكم ايش ح يصير
    الرحلة حلوة لكن طوووووويلة وبعد الإقلاع بساعة أو ساعتين يقفلوا كل الشبابيك والطيارة تصير ظلااااام والعالم كلها اللي نايم واللي قاعد يتفرج بالشاشة اللي قدامه ( طبعاً الشاشة فيها كل شيء أفلام ومسرحيات وقرآن وأغاني وكل شيء ! )
    إذا فكرتي تنامي ح ينكسر ظهرك من المقعده ، لإنها ماهي للنوم أبداً ، طول الطيارة وأنا أفكر بمقاعد الدرجة الأولى ودي أسحب نفسي وأروح أنام فيها بس خفت أنكفش خخخ
    وبصراحة اللي عنده فلوس زيادة يشوف الفرق بين الدرجة السياحية والدرجة الأولى ويدفع الفرق ويروح درجة أولى أريح له! طبعاً بس رحلة جدة واشنطن لإنها هي الطويلة
    أما الرحلات الثانية لا عادي ، لإنها بيكون وقتها قليل

رحلتي الآخيرة من واشنطن إلى دنفر كانت على الخطوط united airlines أو شيء زي كذا ! بصراحة نسيت الإسم لكنه قريب من هذا
    عادية جداً ، رحلات السعودية الداخلية أحسن منها ، في هالرحلة بس الموية والعصير مجاناً أما الوجبات إذا تبغى تدفع بالكريدت كارد
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.