الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الليلة رحلتي على دنفر ، سؤوالين ع الطاير ، ممكن ؟

استفسار الليلة رحلتي على دنفر ، سؤوالين ع الطاير ، ممكن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حًلم
    للأسف شكله بعيد عن المعهد ،
    لكن غالباً كل معهد أو جامعة تلقين حولهم مجمعات كثيرة
    كتبت طريقة البحث عن شقة في موضوع الثاني : http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread345538.html

ببساطة ادخلي هذا الموقع :
    Apartments for Rent - PadMapper Apartment Search for Oodle, Apartments.com, Rent.com, Kijiji, and Craigslist Apartments
    واكتبي في مربع البحث ، عنوان المعهد

Arapahoe Campus
    5900 S. Santa Fe Drive
    Littleton, CO 80120

واختاري عدد الغرف وقيمة الأجار وباقي الخيارات واضغطي بحث
    راح يطلع لك الشقق القريبة من هذا العنوان كـ بالونات حمراء ، ادخلي على كل رابط في البالون وشوفي تفاصيل كل شقة
    بصراحة ما أدري إذا هذه الكلمة بعنوان المعهد لازم نكتبها أو لا (
    Arapahoe Campus )
    لإنه كنا هذا اسم مجمع سكني ، عموماً جربي تبحثي بالإسم وبدون الإسم
    موفّقة

الله يجزاك خير يارب
    هو في عندها مجمع سكني حلو بس المشكله التأمين يقولو مرره عالي
    بجرب طريقتك واشوف ربي يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حًلم
    السكن ، للإسف لسه بالفندق ، اليوم رحنا شفتنا عائلة ، امممم تعبانة !
    البيت طابقين ، اللي فوق سيئ ، والله تحت نظيييييف جداً وممتاز ، اللي تحت عبارة عن شقة صالة كبيرة وغرفتين كبار حمام رائع ومطبخ ممتاز
    المعهد قلي إن هذا الطابق بيكون لك ولأختك والحرمة ساكنه فوق مع صاحبتها
    لما رحلت لها طلعت إنها سكنت واحد امريكي تحت وقالت لي إنت تجلس معاه تحت وإختك فوق عندي ! المشكلة إن المكان فوق مو نظيف والأسوأ من كذا الكلب والبساس الاثنين عيشين فوق ! يعني مع أختي
    وهالشيء رفضناه والآن قاعدين ندور غيرها ):
    بالنسبة للأسعار ، العوائل اللي من المعهد بـ ٨٦٠ دولار للشخص ، يعني أنا وأختي ندفع للعائلة ١٧٢٠ دولار بالشهر
    لكن لو بحثنا عن سكن خاص بدون عوائل أكيد يكون أرخض ، ممكن من ٨٠٠ دولار وإنت طالع ، طبعاً (غرفتين وحمام ومطبخ) مو غرفة
    غرفة وحده بتلقى أرخص
    كمان ممكن لو بحثت عن عوائل عن طريق النت بدون المعهد ممكن نلقى أرخص ، عموماً بأبحث هالأيام واللي يصير معايا بأسجله هنا ان شاء الله
    دعواتكم
    ادري مالي دخل، بس وش حادكم على العوائل ؟ انا اشوف ماله اي داعي خاصه معك اختك خذوا لكم شقة لوحدكم و اختلطوا بالاجانب اعملوا صداقات معهم و احكوا مع بعض انجليزي و انتهى الموضوع
    خصوصاً انه غالي السكن عن العائلة يعني توفر فلوسك و تستفيد من الباقي تنبسطون فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكون شيئا" مهما"
    الله يوفقكم يااااااارب ويسر اموركم بس ماقلت لنا عن انطباعك عن المعهد والدراسه وجوها كيف
    الله يخليكِ يا رب ،
    الدراسة ببساطة ، ممتعة !
    والحياة هنا (شخصياً) حبيتها كثيييييييير ، مرتاح ع الآخر الحمد لله يا رب ،
    المعهد ممتاز والمدرسين أكثرهم ممتازين ،
    المشكلة الوحيدة إن المعهد كله سعوديين ، داخل الكلاس ممنوع تتكلم عربي وغالباً الكلاس فيه أجانب
    بس خارج الكلاس اللي حولك كلهم سعوديين
    المستويات الأولى أعتقد الدراسة مش ممتعة مرة ! أولاً لأن الأغلبية سعوديين ، بعض الكلاسات مافيها الا سعوديين بس
    وبحكم ضعف اللغة عندهم ، يكون التواصل بين المدرس والطلاب ضعيف وفقط ينحصر في الدرس

لكن المستويات المتقدمة مرررة حماس الكلاس ، فلّه وضحك ووناسة ، والكلاس مشكّل من جميع الجنسيات
    والمدرس لما يتكلم معانا يتكلم طبيعي والكل يفهمه ، التفاعل بين الطلاب والمدرس عالي جداً ، عشان كذا الدراسة جداً جداً ممتعة في المستويات المتقدمة

بس اللي ملاحظه انه رغم ان السعوديين كثير بس ما نتكلم عربي في المعهد كثير
    غالباً نتكلم انجليزي حتى مع بعض (داخل الكلاس) ،
    وكمان لما تكون بالمعهد تحاول تحتك في الطلاب الأجانب أكثر شيء لإنك مضطر تتكلم معاهم انجليزي

بإختصار أنا مستمتع جداً بالدراسة بالمعهد
    رغم اني كنت أكره الجامعة والحضور ، بس إختلفت أوضاعي تماماً مع المعهد
    ما أدري السبب في المعهد والّأ في الأجواء اللي هنا والا في الناس اللي هنا ،، بصراحة ما أدري بالضبط (:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --LoLy--
    ادري مالي دخل، بس وش حادكم على العوائل ؟ انا اشوف ماله اي داعي خاصه معك اختك خذوا لكم شقة لوحدكم و اختلطوا بالاجانب اعملوا صداقات معهم و احكوا مع بعض انجليزي و انتهى الموضوع
    خصوصاً انه غالي السكن عن العائلة يعني توفر فلوسك و تستفيد من الباقي تنبسطون فيه
    طبعاً لكِ دخل ! ( نحترم كل وجهات النظر p: )
    معاكِ حق ، مشاكل السكن مع عائلة ما تخلص ، السعر العالي ، البيت (هل هو مريح أم لا) ، شروطهم اللي أحيان تكون صعبة وما تنهظم ، بُعد البيت عن المعهد والمواصلات ، الخصوصية ... أشياء كثيرة تخلي الشخص يفكر ألف مرة قبل يسكن عند عائلة
    وإحنا أبشّرك ، سكنا في شقة من غرفتين بمجمع ممتاز جداً بجميع الخدمات وقريبة من المعهد نروح على رجولنا ، وأرخص بكثير من العائلة ، مرتاحين جداً والحمد لله (:

حيّاكِ الله ،
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.