الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعهد أرسل خطاب طلب مني 3500 دولار رسوم اللغه ايش اسوي؟

مساعدة المعهد أرسل خطاب طلب مني 3500 دولار رسوم اللغه ايش اسوي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso1231
    soso1231

مبتعث مستجد Freshman Member

soso1231 الولايات المتحدة الأمريكية

soso1231 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university of delaware
    • university of delaware
    • تسويق
    • أنثى
    • nweark, delaware
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 18th, 2012, 03:11 PM

وصلتلي رساله اليوم من المعهد التابع لجامعة ديلاوير طالب مني اسدد الرسوم وراسلي خطاب موضح فيه كل شي
    ورابط عشان التسديد ايش اسوووي
  2. السلام عليكم ..

اولا : اذا كانت هذي تعتبر رسوم تسجيل .. فأنت ملزم بتسديدها .. وليس للوزارة اي شأن بهذه الرسوم

ثانيا : تستطيع طباعة الورقه بعد التسديد .. وبعد وصولك لبلد الإبتعاث .. تراسل الوزارة لتعويضك هذه الرسوم

ثالثا : يااختي تحتاجين بطاقة فيزا او ماستر كارد .. عشان تقدري تسددي

رابعا : ممكن تدخلي على موقع المعهد وتعرفي رابط التسديد .. او ممكن هو راسلك الرابط على ايميلك "تأكدي"

بالتوفيق .. واتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. ايوة فيه معاهد ماتطلب رسوم تسجيل ورسوم الابلكيشن اللي عاد تتراوح بين 80 دولار الى 500 دولار بالكتير..

فيه بعض المعاهد تطلبك المبلغ الكامل لمستوى او ترم واحدة...وهدي المعاهد صعبة شوية وهدا عشان كمان يضمنو انك حتجي عندهم

اذا انتي مصرة على المعهد ومن جد تبغيه عندك حلين

مالك غير الملحقية هي تجيبلك القبول من هدا المعهد ويرسلو الفلوس دايركت لهم ..

والحل التاني انك ترسليلهم الفلوس اذا انتي قادرة عليها وبعدين تطلبي تعويض من الملحقية لما توصلي ان شاء الله بلد الابتعاث...

واذا ماقدرتي تسوي اي حل من الحلول السابقة غيري المعهد كله والله يعينك
    7 "
  4. لا مو صحيح انا كنت زيك من شروط المعهد انه يكون فيه دفع مقدم لبعض الدول قالي واحد في امريكا مستحيل اي معهد يلزمك بدفع وانتي خارج امريكا
    رحت قبل لا اسجل ارسلت لهم رساله وهذي النصيحه من الاخ مستشار يسعده ربي ارسلت رساله قلت لهم انا طالبه من السعوديه عندي ضمان مالي من الوزاره في السعوديه والملحقيه الثقافيه في امريكا
    وعندي full scholarship<< قولي لهم كذا
    وقلت لهم ماهي شروط التسجيل في المعهد؟
    وارفقت الضمان المالي في الرساله
    طماعييين يحبون الفلوس بس شافو رسالتي ردو عليه نحنوا سعداء بدراستك لدينا (.

مع انه وحده اعرفها تقول سجلت ودفعت حق الابلكيشن قالو ادفعي رسوم ما نقبل منحه وعقدوها
    بس انتي وضحي لهم انه عندك منحه دراسيه كامله او خلي اي احد يدق عليهم ويتفاهم معاهم وان شالله يقبلونك
    لانهم ما يثقون في ضمان كذا يجيهم يبغون يتاكدون من مصداقيه هذا الطالب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.