الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين اللي أستلم قرار الأبتعاث اليوم

مين اللي أستلم قرار الأبتعاث اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا مقدم من يوم الثلاثاء وعندي حالة الطلب ماتغيرت زي ما هي وأرسلت أيميلات على وليد العمري وعلى هيفاء وعلى عبير ما حد رد علي البارح يعني أقول يمكن مشغولين بس صراحة أذا ماجاني بكره أو اليوم بمعنى أصح حأضطر أروح الرياض
    7 "
  2. فيصل أن أقصد هل أفضل أروح الرياض لأصدار القرار والله ألحين أفكر أشغل السياره وأروح أو أصبر يعني هم يرسلوه على العموم أنا بأصبر رحلتي في ستة مارس بأذن الله أذا تيسرت الأمور الدراسة راح تكون في 12 مارس أنتو أيش رأيكم أستعجل أروح الرياض أو أصبر
    7 "
  3. ماشاءالله كتير بدأو يطلبو قرار الابتعاث..انا كمان رسلتلهم بعدين قالولي ماوصلنا كامل زلما رجعت رسلت من يوم الاربعاء الين دحين ماردو عليا...
    اتوقع صار عندهم ضغط في قرارات الابتعاث..
    انا بصراحة رح اصبر كمان اسبوع...
    7 "
  4. griffith أنت أساسا من سكان الرياض يعني وإلا ضربت مشوار من منطقة ثانية والله أنا من الدمام يعني مشوار أربع ساعات أنا قاعد أفكر ألحين أشغل السيارة وأجي على الرياض لكن قلت بأنتظار اليوم بس وأذا ماجاءني شي وبكره أن شاء الله أصلي الفجر وأشغل السيارة وأجي إلا بالمناسبة الوزارة وين في الرياض بالتحديد؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.