الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكـــل يدخل ضروووووووري ... أبي حـــــــــــل الله يخليـــكم ...!!!!!!!!!!!!!

الكـــل يدخل ضروووووووري ... أبي حـــــــــــل الله يخليـــكم ...!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ar00ja
    ar00ja

مبتعث جديد New Member

ar00ja الولايات المتحدة الأمريكية

ar00ja , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة --
    • --
    • تسويق
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 18th, 2012, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسعد الله اوقاتكم بكل خير

أتمنى من كل اللي بيقرأ كلامي يفيدني ولو بشي بسيط ... لاني بجد تعبت ..

ادخل بالموضوع على طول ..

انا من طالبات المرحلة السابعه اخذت ضمان مالي على معهد بولاية تكساس بمدينة أوستن ..ولما بدأت ابحث عن الأبليكيشن عشان أعبيه واراسل المعهد مالقيته ..رجعت ارسلت طلب للمعهد انهم يرسلون لي الأبليكشن ..ردو على انو التسجيل عندهم وقف واحتمال راح يفتحون باب القبول على شهر مايو .. انا ايش سويت ارسلت للمسؤوله عن المعاهد بولاية تكساس الأنسه الينا وطلبت منها تجيب هي القبول طبعا ارسل لي ابليكيشن وقالت عبيه وطلبت مني اختار ثلاث معاهد غير المعهد اللي انا ماخذه الضمان المالي عليه عشان في حالة انو المعهد ماقبلني تراسل غيره ..المهم عبيت الأبليكشن وارسلت كل الأوراق المطلوبه لها ..ولما راسلت المعهد ردو عليها انهم قفلو باب التسجسل لأنهم اكتفو وماراح يفتحونه الا في خريف 2012 .. وبعدها قالت لي انها بتراسل معهد ثاني من ضمن المعاهد اللي انا اخترتها ..وهو معهد Northwest Vista College
    طبعا راسلت المعهد بعد اسبوعين من رد المعهد الأول ..بحكم انها كانت في اجازه مثل ماتقول .. بعد مارجعت راسلت المعهد وارسلت لي نص الرساله اللي ارسلتها للمعهد .. وثلاث اسابيع ولا احد رد منا ... ارسل لها تقول لي ماحد رد .. المهم قررت اني انا ادخل على موقع المعهد واراسله .. وبمجرد مراسلتي له رد علي انو اذا انا ابغى ادرس اللغه الانجليزيه كلغه ثانيه والحصول على I-20 ينصحوني بالمعهد الشقيق اللي هو معهد التابع للكليه بسان انتونيو بولاية تكساس ..
    رجعت ارسلت لــ الينا نفس الرساله وردت علي انو المعهدين وحده .......................!!!! كيف صار معهد Northwest Vista College
    نفسه المعهد التابع للكيله بسان انتونيو... وفي جدول المعاهد على موقع الوزاره كل معهد مختلف عن الثاني ... وطلبت مني انو انا اراسل المعهد لأنو التواصل معاهم صعب ...

هذي مشكلتي ...
    المعهد الأول ماراح يقبلني الا بعد خريف 2012 والوزاره طالبه انو اخلص الأجراءت قبل 7/2012
    والمعهد الثاني بسان انتونيو شهر مايرد ولما رد قالو نحولك على المعهد التابع للكليه ..
    وفجأه صار المعهدين معهد شمال غرب كلية فيستا بسان انتونيو والمعهد التابع للكليه بسان انتونيو .. كلهم معهد واحد

وهذي الأحداث كلها في غضون 3 شهور من بعد الملتقى على طول واللين اللحين و I-20 ماوصلني

بليــــــــــــــــــــــــز اللي عنده حل او اللي مر بنفس الوضع يفيدني ..

انتظركم لاحد يبخل على ولا بشي .. تعبت وانا انتظر

2. انا كمان وصل الضمان متاخر و كمان المعهد ما يقبل المبتدائين و غيرتة و راسلت الوزارة و ما ادري غيرته او لا الله يستر بس فية فصل في مارس بس ما راح الحق يوصل الايتوني و التاشيرة و قلت خليها على الصيف الله يستر بس
    7 "
  3. هلا اختي :
    الحل انك تروحي للوزاة زي ما ذكر الأخ وتشرحي لهم الوضع وتغيري المعهد وتراسلي المعهد الجديد ولا تضيعي وقتك على الفاضي.
    رغم اني زيك لي شهرين ونص مرسل للمعهد والى الحين ما ارسلوا لي الاي توني لكن سجلوني بالنظام وارسلوا لي رقم وهذا الي مطمني .
    والله ييسر أمرنا وامورك
    7 "
  4. نصيحة لا تهملين الايميلات لانها اثبات لك بأنك اجتهدتي للحصول على القبول وتقدمينها للوزارة عند الحاجه ،، والشي الثاني والمهم انك تحاولي توصلي لاي شخص بالجامعه ( نصيحة مجرب ) وذلك عن طريق المنتدى او عن طريق الفيس بوك بكتابة اسم الجامعه او المعهد وسوف تجدين بمشيئة الله من يقف بجانبك من الاخوان ويخلصون وضعك ويعطونك الخبر الاكيد وبأسرع وقت
    ايضاً لاتتأخرين بذهابك الى الوزارة لشرح وضعك
    بإختصار لاتتركين اي شي الا وتفعليه

وقبل كل هذا عليك بالدعااااء والتوكل على الحي القيوم

والله ييسر لك كل معسر

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.