الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توصيات عمـل !!

توصيات عمـل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R33m
    R33m

مبتعث مجتهد Senior Member

R33m الولايات المتحدة الأمريكية

R33m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathematics , بجامعة ummalqura
    • ummalqura
    • mathematics
    • أنثى
    • Newark, DE
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 18th, 2012, 09:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعدكم اللّي عنده نماذج توصيات من جهه العمل ينزلها هنا لأني محتاجه توصيتين من جهه عملي وهم مو عارفين يكتبونها او بمعنى اصح مهم فاضيلي( بالانجليزي طبعاً)

الله يخليكم خلال هاليومين لأني مسافرة الاربعاء فيدوب جالسه اجهز اوراق الجامعه والعمل

ترى مو مسافرة لديلاوير لا ناقلين من بيتنا

ومشكورين
  2. فترة العمل،، من تاريخ (.....) ، الى (.....)

قطاع حكومي والا اهلي ؟

وكمان اذا تقدري تعطيني عدد تقريبي للطالبات اللي درستيهم خلال هالفترة، عشان اكتب انو اكثر من 400 طالبه مثلا متفوقين أو اتموا مرحلتهم من خلال تدريسك وهيك

وشويات كذا اعطيك صيغة ممتازة ان شاء الله
    7 "
  3. امممممم واياك يارب،،

بصراحه احتاج معلومات ،، يعني لو اي معلومة تعتبر عندك بسيطة ممكن ينكتب فيها برقراف ممتاز ،، اذا فعلا تبين اكتب لك شي بيرفكت،، خصوصا انو انا مهندس انظمة ومكتوب معلومات عن مشاريع وكذا وكيف اني عملت كعضو فريق ،،، وكمان كاتبين اني توظفت عندهم وانا لازلت ادرس بالجامعة ،،، وكمان كاتبين عن شهادات عالمية حصلت عليها ...

اذا فيه انشطة شاركتي فيها او جوائز حصلتي عليها تستحق الذكر،، بتفيدني كثير

اذا عندك updated cv يكون احسن لو تنسيخها هنا مع ازالة المعلومات الشخصية منها اسم المدرسة ،، او هاتيها عالخاص

وعلى كل حال،، انا بكتب لك اللي اقدر عليه الان ،، واذا فيه معلومات يصير نعدل عليها
    7 "
  4. ممتاز ،،، المعلومات اللي عندك يصير نكتب فيها التوصية الثانية دامك محتاجه ثنتين

تفضلي الان التوصية الاولى مرفقه، وان شاء الله تعجبك

بس ضروري تاخذيها لأقرب معلمة انقلش وتخليها تقراها عالسريع،، يمكن فيه هفوة نحوية تعدلها لك او تحسن من الصيغه باللي تشوفه انسب

لاني اسوي كذا دائماً،،، واللي باللون الاحمر عدلي عليه

اعتذر عن التأخير،،، و بالتوفيق،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.