الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم..3 أسئلة بسيطة للي طلعوا القرار واخذوا التذاكر..

السلام عليكم..3 أسئلة بسيطة للي طلعوا القرار واخذوا التذاكر..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الرشيدي
    وليد الرشيدي

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الرشيدي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Arkansas Tech University
    • Arkansas Tech University
    • TESOL
    • ذكر
    • Russelville, AR
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 18th, 2012, 10:40 PM

مرحبا اخواني الكرام..

انا إن شاء الله بكرة بروح اصدر القرار وابي اجابة للاسئلة التالية لو سمحتوا..

1- انا لقيت رحلة ع الخطوط الاماراتية بالتاريخ اللي ابي..هل احجز واخذ رقم الحجز واوديه الطيار وهم يصدرون لي التذاكر ولا لا ؟

2- عمي يقول لي الطيار ما يقص لك تذاكر إلا على الخطوط السعودية..هل هالكلام صحيح ؟

3- اذا أصدرت القرار ان شاء الله بروح للطيار واحجز من عندهم بس سؤالي متى أستلم التذاكر ؟

أتمنى إني ما كثرت عليكم الأسئلة..وأرجوا إني أحصل إجابة وافية..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    مرحبا اخواني الكرام..

انا إن شاء الله بكرة بروح اصدر القرار وابي اجابة للاسئلة التالية لو سمحتوا..

1- انا لقيت رحلة ع الخطوط الاماراتية بالتاريخ اللي ابي..هل احجز واخذ رقم الحجز واوديه الطيار وهم يصدرون لي التذاكر ولا لا ؟

2- عمي يقول لي الطيار ما يقص لك تذاكر إلا على الخطوط السعودية..هل هالكلام صحيح ؟

3- اذا أصدرت القرار ان شاء الله بروح للطيار واحجز من عندهم بس سؤالي متى أستلم التذاكر ؟

أتمنى إني ما كثرت عليكم الأسئلة..وأرجوا إني أحصل إجابة وافية..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    بأجاوبك بأختصار أخوي على حسب ما حصل معي
    1-اي تقدر اخوي لانه هو يعطيك خيارات و انت لما تقوله على التاريخ الي تبغا و تحدد له شركة الطيران الي بتطلع عليها راح يحز لك عليها على حسب توفر المقاعد فيها
    2-لا كلام غير صحيح تقدر تحجز و هو راح يخيرك بين الأمارتيه اتحاد الأمارات طيران الألمانيه و الفرنسيه و اخيرا الخطوط السعوديه
    3-تستلم التذاكر على طول من عند الشباك
    7 "
  3. 1 : انا سمعت انه ما تقدر لان الطيار له حجوزات معينة

انت شوف حجزك واحفظ خط سيرك وقله ابيه على الخطوط الاماراتية من الرياض الساعة كذا ومن دبي على الساعة كذا وعلى هـ الطريقة بس ما تقدر تعطيه رق حجز

2: سمعت انا عن هالمعلومة وفي ورقة بتشوفها بكرا ان شاء الله ان امريكا كلها على السعودية .. واللي سمعته ان اللي طالع نيو يورك او واشنطن ملزم بالسعودية .. غير كذا عندك الاختيار

3 : التذاكر اذا من مكتب الطيار اللي في مبنى وكالة الابتعاث بتاخذه في نفس الوقت .. اذا فرع ثاني تحجز من عنده وترسل رقم الحجز على ايميل الفرع اللي في الوكالة ياكدوه لك وترجع تستلم التذاكر من الفرع اللي حجزت منه

موفق اخوي وبشرنا بكرا ايش يصير معاك

وعندي سؤال برسله لك على الخاص تتأكدلي منه الله يخليك

يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLoO
    1 : انا سمعت انه ما تقدر لان الطيار له حجوزات معينة

انت شوف حجزك واحفظ خط سيرك وقله ابيه على الخطوط الاماراتية من الرياض الساعة كذا ومن دبي على الساعة كذا وعلى هـ الطريقة بس ما تقدر تعطيه رق حجز

2: سمعت انا عن هالمعلومة وفي ورقة بتشوفها بكرا ان شاء الله ان امريكا كلها على السعودية .. واللي سمعته ان اللي طالع نيو يورك او واشنطن ملزم بالسعودية .. غير كذا عندك الاختيار

3 : التذاكر اذا من مكتب الطيار اللي في مبنى وكالة الابتعاث بتاخذه في نفس الوقت .. اذا فرع ثاني تحجز من عنده وترسل رقم الحجز على ايميل الفرع اللي في الوكالة ياكدوه لك وترجع تستلم التذاكر من الفرع اللي حجزت منه

موفق اخوي وبشرنا بكرا ايش يصير معاك

وعندي سؤال برسله لك على الخاص تتأكدلي منه الله يخليك

يعطيك العافية
    صح كلامك الي كتبته
    7 "
  5. مافيه الا الخطوط السعوديه فقط .... لانه جاهم تعميم قبل عدة أسابيع بلغة صارمة من وزارة التعليم العالي .... الحمد لله قصيت تذكرتي على القطرية

لو تأخرت يوم فقط ( قبل عدة أسابيع) كان ما قدرت أحجز الا على السعوديه ، وكان الاستاذ فايز مداعبا يقول لي حظك
    7 "
  6. أنا حجزت من الانترنت من موقع الطيار على الرحلة اللي أريدها !!
    هل أرسل لهم على الايميل الحجز ويقصون التذاكر والا لازم أروح لهم بنفسي للفرع ؟!
    وياليت أحد الأخوان يحط ايميل الطيار اللي نرسله لقص التذاكر وشكرا ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.