الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة الداخليه ...

وزارة الداخليه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احس اني ماحس <<< اغسل يدك من النك عاد لاكن ماعلينا

جد جد شباب خدمه انسانيه منكم بليز جد جد يعني شلون اكلمه ثاني اقوله مافيه وزارة الداخليه يعني مو المفروض تمر عليهم ولا شلون عشان اعرف اكلمه انا مدري وش السالفه افيدوني ....
    7 "
  2. اخوي حبه حبه وفهمنا
    انت من طلاب المرحله السابعه للابتعاث الخارجي ! من وزارة التعليم العالي !
    اذا ايه اجراءاتك كلها مع وزارة التعليم العالي مالك شغل بالداخليه الا في حالات مثلا تكون عليك مديونيه وممنوع السفر !
    حاول تتأكد من هالناحيه ...
    7 "
  3. يا اخوي انت تتكلم عربي ولا لغة ثانية ..

صراحه مافهمت شيء ابدا .. لا كتابة املائية صحيحة ولا حتى قدرت توصل المعلومة لنا .. اخوي حاول تفهمنا الموضوع كامل وترى نساعدك بالمستطاع لكن فهمنا ايش الموضوع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاطينوو
    اخوي حاول تفهم ...

اقولك من الاخر كم تستغرق فترة القبول عند وزارة الداخليه ... يسموها مسح مني ....!!! على ما اضن
    الظاهر انك تستهبل علينا ...............
    ترى احنا نتكلم جد وانته بتتريق ............!!!

الظاهر يبغالك كذا عشان تكتب صح

وبعدين ايش قصت مسح امني ايش انت حقل الغام والا ايش
    الكلاااااااااااام الي تقوله ليس له اساس من الصحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    اقسم بالله ضحكت من قلبي ------ الله يخليكم الي فهم يفهمني من جد ابغى افهم
    الولد شكله من جد محتاس ----- وزاره الداخليه الله يجيرنا ----------------- تهقون ارهابي
    حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
    7 "
  6. اخوي سلطان كلامك صحيح الاسماء تذهب الى وزارة الداخلية الى مركز المعلومات انا قبل فترة صارت معي نفس السالفه انتظرت ٤ شهور لين تمت الموفقه استفسرت من بعض الاصدقاء بالوزارة واخبروني ان اسمي موجود عندهم بالداخلية ااصبر الله يكون بعونك بس متاكد مليونين بالميه ان الاسماء تروح للداخليه تقبل تحياتي
    7 "
  7. شباب ترا مو حلوو الكلام الي كاتبينه يعني جد جد اتكلم للفائدة لي ولغيري وانتوو مسوين خبراء هنا ولا واحد فادني غير سواح
    الي ماعنده خبر او خلفيه عن الموضوع يدعيلي دعوه منك حلوه تكفيني

مشكور اخوي سواح بس يعني 4 شهور ... احسها كثير انت من تجربه لك او سمعت عنها ....؟ وصحيح هيا اسمها مسح امني ...؟
    7 "
  8. هلا بك سلطان انا مبتعث عن طريق الهيئه الملكيه للجبيل وينبع وصارت لي نفس للسالفه انا ومجموعه من الشباب وقبولي من الداخليه ماجاني الا االاسبوع اللي فات الله ييسر لك امورك بس ممكن تطلع لك عن قريب والله اني مافعلت حساب بالمنتدى الا من شانك وعشان ردود الشباب اللي تمغص الواحد الله يوفقك وييسر امورك وتوكل على الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.