الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم نترجم شهادة الميلاد والتطعيمات !!

لازم نترجم شهادة الميلاد والتطعيمات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    بخصوص التامين الملحقيه تامن لنا تامين طبي المعهد بياخذ عليكم فلوس عشان التامين والي يبغى يعرف عن التامين وطريقه الحصول عليه يدخل موقع الملحقيه وهذا الكلام من الملتقى
    والتطعيمات وترجمه وشهاده ميلاد صراحه ما ذكرو عنها شي في الملتقيات بس الله اعلم اذا كان بعض الجامعات تطلبها ع حسب شروطهم
    كيف يعني الملحقة تأمن لنا وندفع للمعهد تامين ونحن عندنا تأمين ؟؟
    7 "
  2. هلا اخوي طريقة الحصول على التامين تتصل على شركة التامين وهذا رقمهم 8662361038
    وقولهم ابغى الادي ميببر رقم العضو وتعطيهم اسم المبتعث وتاريخ الميلاد ويعطونك الرقم اذا ماعرفت تتفهام معاهم قول ابغى ARABIC SPEAKER ويكلومنك عربي
    بعدين تاخذ الرقم وتروح الموقع وتعبي الابلكيشين وتحمل الصور الاطفال اقل من سنتين مالهم بطاقة من نفس بطاقة الاب
    على العموم فيه موضوع متامل عن التامين يشرحلك بالصور المطلوب منك
    اذاعبيت الابلكيشن ياخذ عشرة ايام وبعدين توصلك البطاقات وتقدر خلال هالفترة تتعالج بالرقم اللي اخذته وقولهم هذا موقت
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. التطعيمات مهمة الي مطعم لازم يحيب الشهادات مترجمه لانو بعض المعاهد ماتدخلها الا وانت مطعم والجامعات اكيد
    بالنسبة لتامين المعهد انا معاك بنفس المعهد قولهم مابغا عندي تامين الطالب على حسابة لازم يومن تامين المعهد افضله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الشلاحي
    هلا اخوي طريقة الحصول على التامين تتصل على شركة التامين وهذا رقمهم 8662361038
    وقولهم ابغى الادي ميببر رقم العضو وتعطيهم اسم المبتعث وتاريخ الميلاد ويعطونك الرقم اذا ماعرفت تتفهام معاهم قول ابغى ARABIC SPEAKER ويكلومنك عربي
    بعدين تاخذ الرقم وتروح الموقع وتعبي الابلكيشين وتحمل الصور الاطفال اقل من سنتين مالهم بطاقة من نفس بطاقة الاب
    على العموم فيه موضوع متامل عن التامين يشرحلك بالصور المطلوب منك
    اذاعبيت الابلكيشن ياخذ عشرة ايام وبعدين توصلك البطاقات وتقدر خلال هالفترة تتعالج بالرقم اللي اخذته وقولهم هذا موقت
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    بارك الله فيك اخوي نوااف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الشلاحي
    التطعيمات مهمة الي مطعم لازم يحيب الشهادات مترجمه لانو بعض المعاهد ماتدخلها الا وانت مطعم والجامعات اكيد
    بالنسبة لتامين المعهد انا معاك بنفس المعهد قولهم مابغا عندي تامين الطالب على حسابة لازم يومن تامين المعهد افضله
    انا من الطلبة المبتعثين

بما انو انت في نفس المعهد اللي بجيه انا ان شاءالله \

تقدر تقلي ايش طلبوا غير الورقة الصفراء حق Student Health Center ؟

يعني هل ترجمت شهادة الميلاد والتطعيمات ؟ اذا ايوة هل احتجتها هناك ؟

شاااكر لك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.