الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كشف حساب**ورقة عمل..للسفارة الله يسعدكم..

كشف حساب**ورقة عمل..للسفارة الله يسعدكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جميلة الروح
    جميلة الروح

مبتعث مستجد Freshman Member

جميلة الروح الولايات المتحدة الأمريكية

جميلة الروح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ....
    • أنثى
    • جدة, ,,,سبحان الله وبحمدة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 19th, 2012, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

الله يوفقنا يارب ونظلع كلنا وتتيسر أمورنا ونرجع بأعلى الشهادات يارب..

عندي 2 طلب الله يسعدكم اتمنى تساعدوني فيها...
    كيف استخرج كشف حساب من بنك الراجحي وانا اتبهذلت ثلاث شهور في الشهادة البنكية وفي النهاية طلعت غلط الله يسعدكم اللي يعرف كيف تكون الشهادة البنكية الصحيحة يخبرني
    وهل عادي لو كان مكتوب اسم العميل باللغة الانجليزية تقبلها السفارة الامريكية..

السؤال الثاني...

أخوي اللي يخرج معي يشتغل مع الوالد ربي يحفظة..
    المكتب أخبرني اني اكتب ورقة بالانجليزي واذكر فيها اسم المؤسسة ورقم الترخيص حقها واذكر ان اخوي يشتغل مع الوالد

الله يوفقكم اللي يعرف يكتب خطاب باللغة الانجليزية يساعدني في هذا الموضوع وربي يرزقة أعلى الجنان..

أنا متخوفة من رفض السفارة أخي
    عاطل عشرة سنوات ومتخرج بنسبة واطية
    طبعا راح اقدم لة على فيزا سياحية
    على الرغم اني جبت لى قبول معهد وكل شيء بس كل الناس قالتلي مراح يوافقو يعطون لة فيزا دراسية فأفضل اقدم فيزا سياحية من البداية

الله يوفقكم ساعدوني دراستي في باقي عليها شهرين....

وربي يوفقكم جميعا
  2. الشهادة البنكية يتم أستخراجها من بنك الراجحي في يومين فقط بس حطي في اعتبارك ان اسمك بالشهاده البنكيه نفس اللي بالجواز طبعا 50 ريال رسوم أستخراج الشهاده البنكيه كشف حساب 3 شهور تقدرين تتطلعيه من عند الموظف الي بالأستقبال و يطلع لك اياه و انتي و اقفه
    اختي اذا كنت مرشحه ما تحتاجين لا شهادة بنكيه و لا كشف حساب 3 شهور .اللي يحتاج الشهاده البنكيه و الكشف المرافق فقط
    بخصوص الورقه الي تتكلمين عليها ما عندي خلفيه عنها بس يقدر أخوك يطلع معك مرافق بتأشيرة f2 منها لغه و منها سياحه و على فكره تأشيرة f2 المرافق ما تسمح للشخص الا بدراسه 4 ساعات و مومهم النسبه لأن بدوله زي أمريكا همها ان الشخص اللي جاي يدرس يدفع التكاليف و مومهم كم نسبته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.