الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا بخصوص موعد السفر

مهم جدا بخصوص موعد السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ناهي 99
    ابو ناهي 99

مبتعث جديد New Member

ابو ناهي 99 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو ناهي 99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامه
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريقون
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 20th, 2012, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    الله يوفقك الجميع لخدمة دينه ثم وطنه الصراحه فيه موضوع مهم جدأ ولا حصلت له اجابه لا من الوزارة ولا من المنتديات اللي هو متى آخر موعد للسفر او القرار لاني رحت الوزاره يوم الاربعاء وسألت الموظفين وكلن يقول لي اجابه واحد يقول نهاية 6 وواحد يقول سبعه المهم انهم وصلوها الى عشره صاير كني في حراج المهم فيه واحد قال بالعربي ما فيه شي واضح متى ما زانت امورك تعال ابي رايكم الله يوفقكم .
  2. اخوي المرحلة السادسه كان آخر موعد لاصدار قرار الابتعاث لهم
    هو 15/10/1432
    بس للمرحلة السابعه اكيد راح يعلنوا على موقع الوزارة
    لكن انت قيس على المراحل السابقه وخلص اجراءات بعثتك ولا تنتظر لآخر يوم
    7 "
  3. اشكرك اختي حطام واخي راكان بس المشكله اني قدمت على شهر 6 وهو تقريبا قريب من رمضان يعني تروح تصوم هناك على طول وانت ما تأقلمت . من كثرت التردد سكرت عيوني وقلت 9/6 يعني راح علي رمضان والعيد والعيد الثاني
    7 "
  4. اذا طلعت قرارك لك ثلاث شهور تحاول تسافر فيها ...اكثر من كذا لازم تأجل البعثه لكم شهر

وانا اعرف صاحب لي من المرحله السادسه اخته مبتعثه وهوا مرافق سافر قبل 20 يوم يعني مالو تاريخ معين ع حسب وضعك تبغا تسافر او تأجل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناهي 99
    اشكرك اختي حطام واخي راكان بس المشكله اني قدمت على شهر 6 وهو تقريبا قريب من رمضان يعني تروح تصوم هناك على طول وانت ما تأقلمت . من كثرت التردد سكرت عيوني وقلت 9/6 يعني راح علي رمضان والعيد والعيد الثاني
    ياخوي دامك استخرت كمل باقي اوراقك وفوض امرك لله وسافر على رمضان
    انت ماتدري كيف بتكون اوضاعك؟؟
    يمكن سبحان الله تتأقلم وتستقبل رمضان بكل اريحيه
    خلي تفكيرك ايجابي وشيل من بالك السلبيات
    ترا كثير ناس شالوا هم رمضان والاعياد لكن بأمر ربك قدروا يصوموا ويعيدوا ويفرحوا كنهم بين اهاليهم
    لا تخلي رمضان والاعياد عذر عشان تأجل الدراسه
    توكل على الله وادرس في شهر 6
    لان اصلا رمضان يكون قريب من اغسطس يعني شهر 8 ميلادي مو في شهر جون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.