الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا هنتوا أبغى أقدم على الفيزا الأمريكية لكن ....!!!

لا هنتوا أبغى أقدم على الفيزا الأمريكية لكن ....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ريان ورائد
    أبو ريان ورائد

مبتعث جديد New Member

أبو ريان ورائد الولايات المتحدة الأمريكية

أبو ريان ورائد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • تربية
    • ذكر
    • الخفجي, أوهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 20th, 2012, 08:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أخواتي المبتعثين
    أنا بيجي لي I20 إن شاء الله هاليومين وأبغى أقدم على فيزا لكن عندي أسئلة ياليت تساعدوني فيها :
    أنا وزوجتي بنقدم على فيزا F1 ومعي طفلين , هل أسدد الرسوم قبل التقديم على النت أو بعده ؟
    الشيء الآخر رسوم السيفس وغيرها كل واحد أدفع له لحاله أو رسوم للجميع مرة وحدة ؟
    حقيقة وضع الفيزا مشربك مخي , وماني عارف شنو أسوي ؟
    شكرا لكم
  2. رسوم الفيزا تقدر تسددها قبل تحجز حتى انا اليوم سددت بس تكتب اساميكم ورقم الجواز واسم المودع فقط انا كنت مكبره الموضوع طلع سهل وكمان تقدر بعد التقديم
    السيفس يسدد لطالب اللي يدرس فقط وتقدر تحجز موعد السفاره كلكم بنفس الموعد والاطفال اذا اعمارهم اقل من 14 اربعة عشر عام فاوراقهم انت تاخذهم للسفاره لان اللي اقل من 14 مايدخل السفاره
    الله يوفقكم ويسهلها عليكم
    7 "
  3. زوجتك لها I-20 لحالها هل الاطفال معها بنفس الـــ I-20 او معاك انت
    ع العموم كل واحد عنده I-20 يسدد السيفيس حقة حتى لو معاه الاطفال بنفس I-20
    وبالنسبة للسفارة كل واحد لازم يكون له نموذج لوحدة حتى الاطفال وتسديد قيمة الفيزا بعد لكل نموذج واذا كانوا اقل من 14 مو لازم يروحون السفارة انت بس وزوجتك وتكون نماذجهم معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.