الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفرك قبل بدأ الدراسة بكم ؟ تصوييييييت "تفاعلوا"

سفرك قبل بدأ الدراسة بكم ؟ تصوييييييت "تفاعلوا"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: متى الوقت المناسب للسفر قبل بدء الدراسة ؟ ولماذا ؟

المصوتون
142. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • قبل الدراسة بأربعة أيام

11 7.75%
  • بأسبوع

35 24.65%
  • بأسبوعين

50 35.21%
  • بثلاثة أسابيع تقريبا

46 32.39%
  1. أنا بمريكا من اسبوع ونص تقريبا ودراستي بتبدا في 27نوفمبر احس الا متأكد انك لازم تجي قبل دراستك اقل شي بسبوع ونص حط في بالك السكن مستحيل تلقى شي مناسب خلال يومين حط في بالك النفسيه بتكون شوي تعبانه وعلبال ماتروح وتبدا نفسيتك تزين يبيلك 3 ايام ومالها داعي تكون نفستك تعبانه وتبدا الدراسه ومتطفش من اولها وحط في بالك الملحقيه يبيلك يوم اقل شي لين تفتح ملف ويجيك الضمان يبيلك يومين والبنك بعد يبيله شويتين وشناطك عشان تفرغها وترتب ملابسك يبيلها وقت وش بعد وش بعد ايه حط ببالك كيف تتعلم تطلب من المطاعم واهم شي كم يحتاج بطنك يوم عشان يتأقلم مع الاكل الجديد اتوقع فهمتني وش اقصد يعني انا اشوف اسبوعين مرره كويسه عشان تتعود على كل شي قبل ماتظغط عمرك بالدراسه وتصير ماتدري من وين تلقاها
    عاد الي معه عيال الله يعينه لازم يبكر شوي احس لحالي واسبوعين يالله تكفي وشلون لو كان معس عايله كامله وموفقين يارب
    7 "
  2. وعلى فكره لاتتخوفون من شي انا كنت مثلكم خايف بس الحمدلله لي اسبوع ونص تقريبا واموري كويسه بديت اتعود واخذ على كل شي اصلا بديت احس نفسي امريكي
    عموما قسم بالله كل الامور سهله وتتيسر من الله اهم الشي الصلاه ثم الصلاه ثم الصلاه لانك في ذا المكان ماراح يكون معك غير الله ولاتقطع الصله معه بترك الصلاه
    وبالتوفيق للجميع
    انا بولاية تكساس بمدينة دالاس صح مالي اسبوعين وماعندي سالفه بس الي يبي يسأل ويستفسر انا حاضر
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا من رايي تروح فبل سفر باسبوعين .
    لان اول شي اختلاف الوقت باياثر فيك انا الحين وربي متعذب علشاان النووم بس اسبوع ويتحسن وضع ..
    وكذالك علشان تشوف المكان وتستطلع كل شي وطبيعه البلد ومكان سكنك وبمكان الكليه وووو .. الخ ..
    هذا رايي والله يوفقك وييسر امروك وامور المبتعثين
    .
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.