الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يحتاج نموذج توصيه بالانجليزي ( مرفقات)

الي يحتاج نموذج توصيه بالانجليزي ( مرفقات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    ايوا اكيد كذا راح تنفع بس الي اتوقعه ان التوصيات لازم تكون مختلفه كل وحده عن الاخرى
    وثاني شيء اخونا ما وضح يقول يقول تنفع اخذها يعني ( يقصد التوصية نفسها ) ما وضح وانا كان اعتراضي على الكليشة فقط
    امممم و الله مدري اذا لازم مختلفه التوصيات او لا بس صديقاتي يدرسون بامريكا و نفس الصيغه و عادي الوضع

بشوف صيغ غيرها اذا لقيت بنزلها ان شاء الله
    7 "
  2. أختي
    من وجهة نظري ، التوصية تعتبر عادية جداً بالإضافة إلى أنها أصبحت منتشرة في النت ، وهذا قد يؤدي إلى رفضها من الجامعات الأمريكية.
    الجامعات الأمريكية أصبحت تتواصل مباشرة مع الدكاترة من خلال الإيميلات.
    بعض الجامعات لديها نماذج خاصة فيها ، ومطلوب منك طباعتها وإرسالتها إلى السعودية وتعبئتها من الدكاترة ثم التوقيع والختم وإرسالها من الجامعة مباشرة إلى الجامعة بأمريكا<<<مشواااااار
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أختي
    من وجهة نظري ، التوصية تعتبر عادية جداً بالإضافة إلى أنها أصبحت منتشرة في النت ، وهذا قد يؤدي إلى رفضها من الجامعات الأمريكية.
    الجامعات الأمريكية أصبحت تتواصل مباشرة مع الدكاترة من خلال الإيميلات.
    بعض الجامعات لديها نماذج خاصة فيها ، ومطلوب منك طباعتها وإرسالتها إلى السعودية وتعبئتها من الدكاترة ثم التوقيع والختم وإرسالها من الجامعة مباشرة إلى الجامعة بأمريكا<<<مشواااااار
    ربنا يوفقك
    عن طريق الايميل ..؟؟كيف اطلب ايميلاتهم ..هم بالقوة يجاوبون على الأسئلة الضرورية ..واجابتهم ماندري ..ومواد التخصص ..اغلبهم دكتورات ..!!!
    كيف يتم ارسالها من الجامعة بالسعودية الى الجامعة في امريكا ...والله أزمة !!؟؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.