الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع السفر بدون محرم

هل استطيع السفر بدون محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكة الشووق
    ملكة الشووق

مبتعث مجتهد Senior Member

ملكة الشووق الولايات المتحدة الأمريكية

ملكة الشووق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق انشاء الله , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • التسويق انشاء الله
    • أنثى
    • فيتيفل, اركنساس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 12:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محرمي جاته وظيفة وهو رفض يروح معي هل استطيع ان اسافر
    بدون محرم لأن ماعندي محرم غيره جاوبوني الله يجزاكم الجنة يارب
  2. اختي الكريمه من تجربتي من المرحله السادسه اقلك عااادي روحي بدون محرم - ومن حسن حظ المرحله السابعه انو مايحتاج تروحي واشنطن عشان تفكي ملف -كلو بالبوابه الالكترونيه ( عشان لاتنكفشي انو مامعاكي مرافق) -

وكتير بنات والله شفت بدون محرم -بس نصيحه ثم نصيحه ثم نصيحه لا احد يدري من السعودين للاحتياط انو مامعاكي محرم لانو والله في وحده مسكينه اشتكتها وحده للملحقيه -

فلاتخاافي ياختي واي شي لكي ولغيرك انا في الخدمه على قدر معرفتي

واتمنى منك الدعااء
    7 "
  3. الله يحميك ويحفظك
    بس اذا تعرفين احد هناك خليهم يستقبلوك بالمطار
    او اذا يقدر محرمك يروح معاك يضبط وضعك ومكانك ويرجع على حسابه
    بس مثل ماقال اخوي ابن مكه انتبهي لاتعلمين احد وخلك من البيت للمعهد ومن المعهد للبيت من شان ماتصيرين بمشكله وانتي ماتدري من ووين تجيك المشاكل خصوصا مامعك محرم وخليك مع بنات ثقه
    الله يحميك
    7 "
  4. يا اختي ملكة الشوق انصحك نصيحة لوجه الله حاولي تقنعي محرمك بس على الأقل تمشي امورك لحد ما تطلعي قرار الإبتعاث و أمر الإركاب وتسافروا يحطك في مكان دراستك ويأمن لك سكن و بعدها يرجع على حسابه اهم شيء إنه يمشي أمرك من هنا لإنه ماتقدري تطلعي قرار إبتعاث من دون إستيفاء شرط المحرم و كذلك أمر الإركاب لكن بمجرد تضبط أمورك هناك خلاص خلي محرمك يرجع على حسابه وخليه يأمن لك سكن يكون فيه طلاب وتصاحبي مع طالبات على فكرة إنتي في أي ولاية؟ انا في تكساس و إذا تبغي تكوني معايا الله يحييكي انا حاضرة نساعد بعض في كل شيء بإذن الله تعالى ونتغلب على الغربة بمشيئة الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي لازم تروحي من هناء بالمحرم افضل لك اني لين مايمن عليك هناك

وان شاء الله مايجي شي لان اعرف والله بنت جالسه هناك ممكن7شهور

لاين ماخلص اخوووهاء وراح يكمل عندهاء والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.