الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سفري يوم الثلاثاء الجاي وعندي كم سؤال

مساعدة سفري يوم الثلاثاء الجاي وعندي كم سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ الشمعة @@
    بســآلك عن جـوآز السفــر آنآ بـآإقي على آنتهآئـه 10 شـهور وطلـعت لي التآاشيــرة وش الحــل ؟!!

هـل آغيـر جـوآز السسفـر وآروح للسسفآرة مرة ثـآنية وآدفع فـلوس سيفيس وسآمبآ ومـوعـد وآطلـع تآشيـرة مـرة ثـآإنــية آو لآ ،،

هل اخوي

انا بالضبط مثل وضعك ، لاكن بعد بحث واتصالات بلكن بالاخير ارسلت ايميل الى السفاره الامريكيه بالرياض وردولي انو عادي تجدد جوازك ويكون معك جوازين بنفس الوقت لاكن بشرط عدم تخريم الفيزا او اتلاقه

على طول رحت جددت جوازي وقام موظف الجوازات بتعقيدد الامور لان جوازي باقي فيه تقريبا ٨ شهور لاكن بعد ماابينت له اني طالع امريكا وكذا وافق

فالحين معي جوازي القديم اللي فيه الفيزا وجوازي الجديد مع العلم ان جوازي القديم تم خرم الطفحه الاولى والاخيره فقط والفيزا فيه سليمه

وريحت راسي

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md35
    هل اخوي

انا بالضبط مثل وضعك ، لاكن بعد بحث واتصالات بلكن بالاخير ارسلت ايميل الى السفاره الامريكيه بالرياض وردولي انو عادي تجدد جوازك ويكون معك جوازين بنفس الوقت لاكن بشرط عدم تخريم الفيزا او اتلاقه

على طول رحت جددت جوازي وقام موظف الجوازات بتعقيدد الامور لان جوازي باقي فيه تقريبا ٨ شهور لاكن بعد ماابينت له اني طالع امريكا وكذا وافق

فالحين معي جوازي القديم اللي فيه الفيزا وجوازي الجديد مع العلم ان جوازي القديم تم خرم الطفحه الاولى والاخيره فقط والفيزا فيه سليمه

وريحت راسي

وبالتوفيق

اللــه يوفقـك يـآرب ويســعدك ويســهل آمـــورك وتوصــل بالــسلآمــة يــآرب ،،

يوووووه ريحــتني ،،

بس تصــدق أنــا خـآإيــف من تعقــيدهم هنــآك !!

آخـــآف يقــولـوآ لآ آو يرفضـــون الله يســـتر ،، وغيــر كذآ لمآ يسـآلوني كـم رقـم جـوآزك آعطيــهم رقـم الجـديد أو القــديم ،،

الله يســعدك آذآ وصـــلت مديــنتك طمــنـآ عــنك هذآ الشــي المــهم ،، وآيضــآ آحكـي لي وش صــآإر معــآك بالنســبة للجوآزيــن هـل قـآبــلت آي تعقــيد وإن شـآء الله آنـك مآتلآقــي يـآرب

آشكـــرك بــعنـــف ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1231
    ياالشمعه والله اني بنت عشان تكوني عارفه والله ييسر للجميع
    آهلــين فـــيك آسسسستـآإذة سـوسـو ،، تشششـرفنـآإ فـــيك آكثـر ،، وشكـرآ على ردك ،، علمـآإ بـآإني رجـــل ،،
    7 "
  4. يا اخوان بالنسبه لموضوع الجوازين مافيه اي شي او اي سبب انهم بعقدون امورك

عادي وطبيعي تحصل بجميع دول العالم مو بس امريكا

وانا سالت واحد من الشباب موظف بمطار الملك خالد وقالي دايما يمرون علي ناس كثير معهم جوازين مافي اي مشكله

غير كذا انا اللي طمانني رد السفاره الامريكيه لي بان الوضع تمام ومافي اي مشكله وشدوو علي ان اهم شي الفيزا ما تخرم ولا تتضرر بس

غير كذا اذا سالو موظفين مطار واشنطن ليش مجدد جوازك وجوازك باقي فيه مده عادي قول انا جاي امريكا ادرس ماستر او بكالوريوس ومحتاج كذا سنه

والجواز القديم راح ينتهي قبل المده اللي راح ارجع فيها وبس

وانشالله ما راح يصير الا الخير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.