الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدوني بنصايحكم النيرة وإللي يعافيكم

مساعدة افيدوني بنصايحكم النيرة وإللي يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 23rd, 2012, 10:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي و أخواني الكرام... انا الآن ولله الحمد حصلت على قبول لمعهد Sam Houston State University - English Language Institute وارسلوا لي الأصول حقت القبول و ال I-20 عبر الDHL. الآن ابغى مشورتك ونصيحتكم ليا عشان الفيزا. متى تنصحوني اقدم على الفيزا؟ انا موعد دراستي راح يكون بمشيئة الرحمن يوم 22 أغسطس 2012 يعني راح يوافق بإذن الله 4 او 5 العيد . مشكلتي الآن مرافقي طالب بالصف الثالث الثانوي ولسة ما تخرج من الثانوي و هو ناوي إن شاء الله يكمل الجامعة معايا في أمريكا وانا اكمل ماستر طيب متى اقدم انا على فيزتي؟ لإنه إذا قدمت من الآن أخاف تطلع بعد شهر مثلا و اقعد لسا انتظر مرافقي يخلص وتنتهي فيزتي. و كمان في مشكلة اهم إللي هي كيف اجيب قبول لمرافقي الآن وهو راح يتخرج في رجب هذا الترم إن شاء الله ؟ يعني على بال ما يتخرج و اجيب له قبول و القبول يأخذ وقت طويل بالذات الآي تونتي ومتى بعد كذا اقدم له على فيزا اف ون؟ قبولي أنا اخذ مني شهرين ونص فما بالك قبوله؟المشكلة الوقت بعد تخرجه راح يكون ضييييييييق جدا واخاف يتأخر قبوله وفيزته و يقرب موعد الدراسة وانا لسة ما طلعت قرار الإبتعاث؟ إيش اسوي في هذه الحالة؟ممكن اجيب له قبول من الآن لكن معاهد اللغة تطلب غالبا شهادة الثانوية و هو لسة ما تخرج وعنده شهادة الكفاءة وما يقبلوها! يلييييييييييييييييت تفيدوني بنصايحكم ومشورتكم ويعطيكم كل العافية وبالتوفيق للجميع.
  2. شوفي ياقمر انت نفس موعد دراستى
    اول شي لازم تجيبي لاخوك قبول من المعهد عادي قدمي له بشهادة النصف الاول
    طيب بعدين قدمي على الفيزا انت وياه ومراح يعطوكي هيا الا لمن يتبقى على موعد دراستك ثلاث شهور واقل
    وافضل تسوى المقابله مع بعض عشان ماتحتاجي شهاده للسفاره وعشان يعرفو انو مرافقك
    7 "
  3. طيب عادي اقدم له بشهادة الفصل الدراسي الأول؟ هو لسة ما تخرج يعني ما حصل على المؤهل إللي هو الثانوية العامة ! كيف اقدم له بشهادة الترم الأول؟ والله خايفة مرة خاصة إنه ماني عارفة متى اقدم على السفارة لإني فعلا نفسي اقدم له معايا بس اتمنى اقدر كمان هذه الفترة اطلع الشهادة البنكية لإنه طالبين مبلغ مرة كبير تقريبا 85000ريال على الأقل
    7 "
  4. بليييييييييييز ساعدوني الله يخليكم ترى الوقت يروح وانا مو عارفة إيش اعمل مع مرافقي . متى اقدم على تأشيرته؟ تأشيرتي أقدر بإذن الله اقدم عليها من الآن لكن المشكلة هو متى أقدر ~أقدم له؟ اللللللللللللللللله يسعدكم بليييييييز هلب مي الله يوفقكم؟ انا موعد دراستي في 22 أغسطس يعني في العيد تقرييبا رابع العيد وهو راح يتخرج في شهر رجب يعني تقريبا شهر ستة بالميلادي واخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث حسب ما افادتني الموظفة حقت الوزارة إنه شهر 7 ميلادي! طيب إيش أعمل ؟ ياليت تقدروا تفيدوني طييب متى اقدر أقدم له على المعهد وأخذ قبول معهد و متى اقدر اقدم على التأشيرة وهو لسة ما تخرج؟ الللللله يستر بس منن جد أنا في حوسة مو عالم فيها إلا ربي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.