الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدين مختلفين لي و لمرافقي في السفاره الامريكيه

موعدين مختلفين لي و لمرافقي في السفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآرآ
    المستشار
    طيب يمشي و ضع المرافق مع المبتعثه عند السفاره إذا كانت أوراقهم كامله؟
    خاصه أنه حجز موعد لحاله بسبب زحمة الموعيد و لاني مالقيت له مكان في نفس موعدي
    و موعدي قريب و هو باقي له أسبوع ,
    أهـلاً يـارا , طالما أن مرافقك اسمه غير موجود بسجّل الحجز معك , فلن يُسمح له بالدخول إلى القنصلية الأمريكية. لو كنتُ مكانك , لقمت بإلغاء موعدي وحجز موعد جديد وأضفت المرافق معي. طبعا بما أن موعدك الحالي سيكون يوم السبت 25 فبراير , فأنتي لا تستطيعين إلغاء الموعد. كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى انقضاء يوم السبت , وبعدها تستطيعين حجز موعد جديد.
    7 "
  2. طيب عندي فكرة ثانية
    لما كنا بالسفارة كنت اشوف ناس دخلوا وكانوا ماخذين موعد بالتلفون بتقولون كيف مدري الصراحة
    السوداني الي بالبوابة والله حبيب فوق ماتتصورون
    انتي ومرافقك روحي وقولي له انك انتي المبتعثة وماقدرتي تسجلين له موعد السستم رفض او اي شبب ثاني وهو بيحاول يدخلك لانه مرافقك وخذي معاك كرت العايلة عشان يصدق
    واذا قال لا
    اسمعي بنصيحة اخونا المستشار ولا تدخلين وسوي موعد ثاني الاحسن لك وله تدخلون مع بعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآرآ
    و الله أخو موظف يَ رصيف الشمس و برضو دراستي تبدأ في منتصف مارس و مارح يمدي يأخذ إجازة أستثنائية لو تأخر ظهور الفيزة أكثر من هاتأخير =(

الله كريم

ماقصرتوا يَ الطيبين
    والله يا أختي الفيزا غير مضمونة ، وع حسب مزاج موظف السفارة.
    احسبي خطط بديلة في حالة تأخر الفيزا لا قدر الله.
    ممكن تتواصلي مع المعهد بتأجيل القبول لمدة شهر مثلاً ويرسلوا لك آي توني جديد بنفس رقم السيفس.
    الله يسهل أمرك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.