الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع من ذهب للسفاره الامريكيــه اتمنى الاجابه على استفساري

لجميع من ذهب للسفاره الامريكيــه اتمنى الاجابه على استفساري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيآ غريبه
    دنيآ غريبه

مبتعث مجتهد Senior Member

دنيآ غريبه الولايات المتحدة الأمريكية

دنيآ غريبه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chimistry , بجامعة esl@rice
    • esl@rice
    • chimistry
    • أنثى
    • الرياض, Houston,Tx
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 23rd, 2012, 07:55 PM

السلام عليكم

قريت من متطلبات حضور موعد السفاره السجل الاكاديمي بالانقلش ...
    1:طيب انا سجلي عربي بس وديته مكتب ترجمه هل يكفي !

2:محرمي بالجامعة وطالبين الشهادة الاصليه السفاره ومستحيل يعطونا اياها الجامعة هل يكفي صوره من الشهاده !!

3:طالبين جوازات السفر القديمه مو عندي ماعندي غير صوره للجواز القديم يكفي !

4:كشف الحساب للفيزا السياحية كم لازم يكون فيها !

5: انا اشتغل بمدرسة اهلية هل لازم اجيب خطاب او حاجه تثبت هالشيء او السفاره ماتدقق بهالشي !!

6: ماعندنا حساب ببنك سامبا كيف اقدر اسدد رسوم الموعد !

اسألتي كثيره تحملووني

ولكم دعووه بظهر الغيب
  2. وعليكم السلام
    اولا انا رحت قنصلية جدة
    1- السجل لازم يكون انجليزي والوثيقة كمان وعادي لو كانت مترجمة من مكتب..
    2- ماطلبو مني الشهادة الاصلية طلبو صورة يكفي..
    3-جواز السفر القديم مايحتاج ولا جابو سيرته بس الافضل لو كان عندك جيبيه بس مو ضروري
    4- كشف الحساب للفيزا السياحية اذا كان لمحرمك مايحتاج عشان اسمه يكون مكتوب عندهم انه الدولة متكفلة بمصاريفه..
    5-مو لازم تثبتي انك بتشتغلي خصوصا لو كانت الفترة الزمنية بين تخرجك وتقديمك على البعثة قصير..واذا كان طويل يفضضل انك تجيبي ورقة تثبت انك بتشتغلي..
    6-حتى لو ماعندك حساب مري لاقرب فرع سامبا وقوليلهم ابغى اسدد رسوم الفيزا الامريكية وتسددي كاش عادي..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    السلام عليكم

قريت من متطلبات حضور موعد السفاره السجل الاكاديمي بالانقلش ...
    1:طيب انا سجلي عربي بس وديته مكتب ترجمه هل يكفي ! يكفي اذا مترجم ومختوم من مكتب الترجمة

2:محرمي بالجامعة وطالبين الشهادة الاصليه السفاره ومستحيل يعطونا اياها الجامعة هل يكفي صوره من الشهاده !! يكفي السجل الاكاديمي تبع المحرم ويستحسن يقولهم لغة فقط لا يقول بكمل اي شي ثاني

3:طالبين جوازات السفر القديمه مو عندي ماعندي غير صوره للجواز القديم يكفي ! روحي الجوازات واطلبي بيان بسفراتك سواء لك او للمحرم اذا برضو ماعنده جواز

4:كشف الحساب للفيزا السياحية كم لازم يكون فيها ! الصراحة هم مايدققون على كم فية بقدر مايبون يعرفون هل ينزل راتب او لا 50 الف كفاية بس اهم شي يكون حساب راتب واذا قالوا له كم بتجلس يقولهم شهر مثلا

5: انا اشتغل بمدرسة اهلية هل لازم اجيب خطاب او حاجه تثبت هالشيء او السفاره ماتدقق بهالشي !! عندك حلين الاول تقولين بالنموذج انك عاطلة وبكذا ماراح احد يسال او انك تقولين موظفة وهذا لازم تكتبينة بالنموذج وبيطلبون منك تعريف

6: ماعندنا حساب ببنك سامبا كيف اقدر اسدد رسوم الموعد ! رسوم السفارة تسددينها ببنك سامبا ومالها دخل عندك حساب او لا لانك بتظطرين تروحين للفرع وعند الصرافين بتحصلين نموذج حق رسوم السفارة الامريكية ام بالنسبة للموعد يبيلة بطاقة فيزا ا ماستر كارد واذا ماعندكم روحي اي مكتب يجيب قبولات ويظبط لك كل شي

اسألتي كثيره تحملووني

ولكم دعووه بظهر الغيب

هذا الي اعرفة واذا فية احد عنده معلومه ثانية لا يبخل علينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    4- كشف الحساب للفيزا السياحية اذا كان لمحرمك مايحتاج عشان اسمه يكون مكتوب عندهم انه الدولة متكفلة بمصاريفه..
    5-مو لازم تثبتي انك بتشتغلي خصوصا لو كانت الفترة الزمنية بين تخرجك وتقديمك على البعثة قصير..واذا كان طويل يفضضل انك تجيبي ورقة تثبت انك بتشتغلي.
    بالتوفيق
    وينك مكتوب ان الدولة راح تتكفل بمصاريف المبتعث؟؟؟ اذا عندك دلينا لان الصراحة اول مرة اعرف ان الوزارة تعطيك ورقة للمحرم انها راح تتكفل بالمصاريف, عزيزتي الدولة صحيح انها تتكفل بس اذا طلعتي هناك فقط وصدقيني اسامي المرافقين مو موجودة عند الوزارة
    بالنسبة للمبتعثين سواء فترة التخرج بعيدة او قريبة مايتدخلون فيها ابدا اما بالنسبة للمرافق صحيح بيسالون وش كان يسوي بعد الدراسة هل توظف او جلس عاطل لانهم يخافون من العاطل
    فالاخت عندها حلين يا تقولهم انها موظفة وما افضل كذا صراحة او تقول انها عاطلة وماراح احد يدري عنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    وينك مكتوب ان الدولة راح تتكفل بمصاريف المبتعث؟؟؟ اذا عندك دلينا لان الصراحة اول مرة اعرف ان الوزارة تعطيك ورقة للمحرم انها راح تتكفل بالمصاريف, عزيزتي الدولة صحيح انها تتكفل بس اذا طلعتي هناك فقط وصدقيني اسامي المرافقين مو موجودة عند الوزارة
    بالنسبة للمبتعثين سواء فترة التخرج بعيدة او قريبة مايتدخلون فيها ابدا اما بالنسبة للمرافق صحيح بيسالون وش كان يسوي لما درس
    فالاخت عندها حلين يا تقولهم انها موظفة وما افضل كذا صراحة او تقول انها عاطلة وماراح احد يدري عنها
    هدا اللي قالولنا عليه ايام الملتقى وهدا اللي صار معايا لما سويت مقابلتي الموظفة قالتلي اعطيني بطاقة الابتعاث اخدتها وماطلبت من ابويا اي كشف حساب...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    هدا اللي قالولنا عليه ايام الملتقى وهدا اللي صار معايا لما سويت مقابلتي الموظفة قالتلي اعطيني بطاقة الابتعاث اخدتها وماطلبت من ابويا اي كشف حساب...
    اوكي ماطلبت بس انه من شروط الفيزا السياحية انه لازم كف حساب وهذا مكتوب بموقعهم
    عموما انتي جات من حظك ولا فية ناس مرمطوهم
    شكرا لك ع المعلومة
    7 "
  7. المهم .. يجيب كشف حساب 3 شهور
    ويكون الحسب متحرك يعني فيه حركة سحب وايداع و الافضل يكون فيه مبلغ اكثر من 100 ألف

اما باقي الشهادات مايدققون عليها ..عادي صور و نسخ
    هذا بسفارة الرياض .. والجوازات مايدققون عليها ... اذا سألوك وينها قولي عند ادارة الجوازات مو معي

الموضوع تساهيل و سهل جدا و هم متفهمين .. واذا نقص اي طلب بيعطونك جوازك ويقولون لك ارسليه مع الاوراق الناقصه بالفيديكس
    كل العملية مااخذت معي يومين ..والحمدلله طلعت في الفيزا .. المهم اطلعي من بعد الفجر لانها "زحمه زحمه زحمه "انا موعدي 8 و مادخلت للمقابله الا 10

موفقين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.