الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشهادة البنكية

استفسار الشهادة البنكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي عال
    طموحي عال

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي عال الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي عال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية حيوية , بجامعة جامعة اكورن
    • جامعة اكورن
    • تقنية حيوية
    • ذكر
    • اكورن, ولايه اهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 23rd, 2012, 11:37 PM

السلام عليكم. إخواني المبتعثين و المبتعثات. أبغا استفسركم في موضوع الشهادة البنكية الموضوع و ما فيه هو أني رحت أبغا اطلع شهادة بنكيه قالو لي لازم تحدد اسم المعهد اللي أنا طالبه و أنا الا الان ما حددت اسم المعهد يعني ضروري و لا مو ضروري شباب ردو عليه لو سمحتو*
  2. على حسب البنك اللي تتعامله .. بعضهم فيهم فلسفه زايدة

عندك خيارين:
    تكتب في الشهادة البنكية "الى من يهمه الامر" اذا كان بنكك "موغثيث"
    او تحدد اسم المعهد.. واذا تبي تغيره ترجع للبنك وتسوي غيرها" المهم تراها ببلاش "

والافضل .. تطلب كشف حساب بالانقليزي و بالدولار 3 او 6 شهور و "بيكفي عن الشهادة ..
    للعلم .. ترى اسفارة حاليا ماتقبل الشهادة البنكية .. تبغى كشف حساب 3 شهور "للي بيدرسون على حسابهم"

موفق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تدلل
    على حسب البنك اللي تتعامله .. بعضهم فيهم فلسفه زايدة

عندك خيارين:
    تكتب في الشهادة البنكية "الى من يهمه الامر" اذا كان بنكك "موغثيث"
    او تحدد اسم المعهد.. واذا تبي تغيره ترجع للبنك وتسوي غيرها" المهم تراها ببلاش "

والافضل .. تطلب كشف حساب بالانقليزي و بالدولار 3 او 6 شهور و "بيكفي عن الشهادة ..
    للعلم .. ترى اسفارة حاليا ماتقبل الشهادة البنكية .. تبغى كشف حساب 3 شهور "للي بيدرسون على حسابهم"

موفق..
    الله يعيك العافية بس عندي سؤال عن تكساس بحكم انك هناك

في دينه عندكم اسمها
    كيف المدينه Nacogdoches
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.