الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل وضعي مضبوط وبايش تنصحوني ؟

هل وضعي مضبوط وبايش تنصحوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كذا صح !
    كذا صح !

مبتعث مستجد Freshman Member

كذا صح ! الولايات المتحدة الأمريكية

كذا صح ! , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Computer Science
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 24th, 2012, 12:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي عدة أسئله وابيكم فضلاً لا أمراً تساعدوني وتعطوني شوركم كالعاده

أنا قدمت عالمعهد من اسبوعين ورفضوا الضمان المالي بعدين كلمت الملحقية وارسلوا لي ان المعهد متكدس
    قمت كلمتهم بالتليفون وقلت انه انا من اوائل الناس اللي جاهم الضمان عالمعهد ولا اقدر اغيره لانه اغلب المعاهد الزينه تكدست
    فقالوا حنا مانقدر نرسلك الضمان ولا للمعهد الين توصلين امريكا الان اللي مسؤول عنك الوزاره فسالتهم لو انقبلت بشهاده بنكيه هل تقبلون ترسلون الضمان لما اوصل امريكا قالوا طبعاً

المهم سويت الشهاده وارسلتها ووصلت المعهد فحسبتها في بالي قمت اخذت موعد في السفاره على 5 مارس
    قمت راسلت المعهد قلت لهم متى احصل عالاي توني وهل ممكن ترسون نسخه ع الايميل لانه موعدي في خمسه مارس قالوا حنا مانضمن انه ياصلك بهالوقت
    وننصحك تاخذين الموعد بعد مايوصلك الاي توني

الحين هذي قصتي

الاسئلة :

موعد الدراسه في 22 ماي وانا معي بنتي وزوجي وحابه انه نروح بدري عشان بنتي شوي خجوله واخاف ماتتاقلم فاضطر اروح الخضانه معها اول الايام

كم ممكن ياخذ الاي توني عشان يوصل في اسوأ الاحتمالات ؟

اهل ااجل موعد السفاره والا اروح وبعدين ارسلهم الاي توني ؟

تحسون بيمديني اخلص قبل بدايه شهر ماي والا انا متأخره ؟

الله يسهل علينا وبالذات كل من يجاوبني

وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي عدة أسئله وابيكم فضلاً لا أمراً تساعدوني وتعطوني شوركم كالعاده

أنا قدمت عالمعهد من اسبوعين ورفضوا الضمان المالي بعدين كلمت الملحقية وارسلوا لي ان المعهد متكدس
    قمت كلمتهم بالتليفون وقلت انه انا من اوائل الناس اللي جاهم الضمان عالمعهد ولا اقدر اغيره لانه اغلب المعاهد الزينه تكدست
    فقالوا حنا مانقدر نرسلك الضمان ولا للمعهد الين توصلين امريكا الان اللي مسؤول عنك الوزاره فسالتهم لو انقبلت بشهاده بنكيه هل تقبلون ترسلون الضمان لما اوصل امريكا قالوا طبعاً

المهم سويت الشهاده وارسلتها ووصلت المعهد فحسبتها في بالي قمت اخذت موعد في السفاره على 5 مارس
    قمت راسلت المعهد قلت لهم متى احصل عالاي توني وهل ممكن ترسون نسخه ع الايميل لانه موعدي في خمسه مارس قالوا حنا مانضمن انه ياصلك بهالوقت
    وننصحك تاخذين الموعد بعد مايوصلك الاي توني

الحين هذي قصتي

الاسئلة :

موعد الدراسه في 22 ماي وانا معي بنتي وزوجي وحابه انه نروح بدري عشان بنتي شوي خجوله واخاف ماتتاقلم فاضطر اروح الخضانه معها اول الايام

كم ممكن ياخذ الاي توني عشان يوصل في اسوأ الاحتمالات ؟

اهل ااجل موعد السفاره والا اروح وبعدين ارسلهم الاي توني ؟

تحسون بيمديني اخلص قبل بدايه شهر ماي والا انا متأخره ؟

الله يسهل علينا وبالذات كل من يجاوبني

وشكراً
    كثيـر من المعـاهد يستغـرق وصـول الآيتونـي من اسبـوع الى اسبـوعين, أنا مستغرب من المعهد إذا بالفعل قـالوا لك ان الايتوني ممكن لا يصل قبل 5 مارس !
    حتى القبـولات الجامعيه بعضها تصدر قبل هذا التاريخ..
    تأكدي من المعهد متى التاريخ المتوقع لوصول الآي توني.
    بأمكانك ترك موعـد السفارهـ وانتظار الأيتوني لانه لا يستغرق هـذهـ المدهـ الطويلـه.
    الوقت مناسب وأتوقع بمشيئة الله الاجراءات تنتهي قبل موعد الدراسه بكثير, لكن المهم هو التأكد من التاريخ المتوقع لوصول الآيتوني.
    بعد ذلك اجراءات السفارهـ وانتظار التأشيره.
    عند استلام التأشيرهـ معك قبل موعد الدراسه الى شهر يسمح لك بدخول أمريكا, أكثر من شهر غير مسموح. بمعنـى قبل موعد الدراسه بأسبوع, اسبوعين, ثلاث اسابيع, الى شهر مسموح لك دخول امريكا, أكثر من شهر قبل موعد الدراسه لا يسمح لك بالدخـول.
    اتمنى وضحت الصورهـ, إذا كانت غير ذلك أخبريني ليتم توضيحه اكثر.
    في أمان الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    زوجي سالهم عن التاريخ قالوا له مافيه تاريخ محدد متى ماجهز بنرسله ؟

بس صراحه ماتوقعت قبول المعهد كذا

على فكره هو معهد celop التابع لBoston university
    قبـولات المعاهـد بالعـادهـ لاتتأخـر إلا في حالـة وجـود نـواقص من قبـل الطـالب يحتـاج الى إكمالهـا. وإلا المـدهـ المتـوقعه لقبـولات المعـاهد من اسبـوع الى اسبـوعين كحد أقصـى.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayd
    راسليهم وطلبي منهم يرسلون لك الاي توني على البريد لكي تخلصين اجرائات الفيزا

وراح يرسلونه لك ان شاء الله وبالنسبه للأصل مارح تحتاجينه الا اذا بتدخلين امريكا

موفقين ان شاء الله والله يسهل عليكم
    الأخ الكريم لاتحتاج الى نسخـه على البريـد بما ان المقابله في السفارهـ بتاريخ 5 مارس, ولذلك من الأفضل انتظار النسخه الأصليه من الآيتوني بما ان هنـاك متسـع من الـوقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم لاتحتاج الى نسخـه على البريـد بما ان المقابله في السفارهـ بتاريخ 5 مارس, ولذلك من الأفضل انتظار النسخه الأصليه من الآيتوني بما ان هنـاك متسـع من الـوقت
    ولايمنع ان يكون صوره من I-20 جاهز

لكي لو تأخر لاسمح الله مايروح عليهم موعد المقابله واذا وصل خير وبركه

لن يضر طلب I-20

المطلوب مجرد رساله وانت جالس بالبيت الى بريد مسؤول القبول بالمعهد وانتظار الرد

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.