الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجااااااااااااااااااء الرد على هذا السؤال؟؟؟؟؟؟؟

الرجااااااااااااااااااء الرد على هذا السؤال؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لوليا
    لوليا

مبتعث جديد New Member

لوليا الولايات المتحدة الأمريكية

لوليا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التربية الخاصة , بجامعة جامعةة الملك فيصل
    • جامعةة الملك فيصل
    • التربية الخاصة
    • أنثى
    • فورت كولينز, ولاية كولا رادو
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 24th, 2012, 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --أخوتي أخواتي من المحرم الذي يذهب مع البنت خلال دراستها؟

طبعا أنا سأسافر مع أخي ولكن القنصلية تقول لا الذي يسافر زوجها أوأبوها أو ولدها-----طيب البنت مو متزوجة وأبوها لايستطيع الذهاب معها وهناك أخيها ومستعد للذهاب معها خلا ل الدراسة ماالعمل مع القنصلية؟

هل يتقدم أخي على أساس المحرم أو على أساس طالب (لأنه لديه القبول والاي توني جاء به حتى يحصل على فيزة 1من البداية)

طبعا القنصلية ذهب إليها 4مرات ولافائدة من قبوله محرم طيب الأخوات السابقات ألم يذهبن مع أخوتهن؟

لماذا يقبلني البرنامج للإبتعاث وهو يرفض أخي ؟على أي أساس تم قبولي ألم تكن البيانات كاملة بوجود المحرم؟

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع دوني هل تضيع الفرصة بسبب عدم قبولهم باالأخ كامرافق؟
  2. مو معقول هالكلام ..
    الظاهر القنصلية انعدت من دوائرنا الحكومية ..؟؟؟؟
    اغلب البنات رايحين مع اخوانهم ...
    مو معقول كلهم راح يرجعونهم ...
    استهدى بالله ...واستغفري ..وخليه يقدم على اساس انه مرافق ..وبيدرس ..
    وكل شيء له حل ....
    7 "
  3. لايمكن اصدار فيزا اف2 للاخ .. فقط للزوج او الابناء .. اذا مقدمين على اف2..

يتقدم للسفارة كطالب .. والضمان المالي .. حاولي تدبرين لك شهادة بنكية من قرايبك او الوالد , او تضيفين عند الوزارة كمرافق لك وراح يرسلون اسمه للسفارة.
    واذا تقدرين تاخذين منهم ورقة شي حلو .. بس حسب النظام الجديد هم يرسلون الاسماء للسفارة.

بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.