الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ي طلاب امريكا

مساعدة ي طلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal112233
    Faisal112233

مبتعث جديد New Member

Faisal112233 الولايات المتحدة الأمريكية

Faisal112233 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عسكري , بجامعة العسكريه
    • العسكريه
    • عسكري
    • ذكر
    • جده, اوهايو
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 24th, 2012, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني احتاج لمساعده

انا ظابط عسكري وراح اقدم على الابتعاث التخصص اللي راح اقدم فيه هو الجوده النوعيه او هيومن سورس في احد جامعات الولايات المتحده الامريكيه

بس السوال كيف اجيب قبول في احد هالجامعات ثانيا بحكم قطاعي العسكري هل راح اواجه مشاكل

ارجو التفاعل ومساعدتي باسرع وقت ممكن

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal112233
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني احتاج لمساعده

انا ظابط عسكري وراح اقدم على الابتعاث التخصص اللي راح اقدم فيه هو الجوده النوعيه او هيومن سورس في احد جامعات الولايات المتحده الامريكيه

بس السوال كيف اجيب قبول في احد هالجامعات ثانيا بحكم قطاعي العسكري هل راح اواجه مشاكل

ارجو التفاعل ومساعدتي باسرع وقت ممكن

بالنسبة لتخصص الجودة نادر في أمريكا ويوجد في جامعات على عدد أصابع اليد وأما الموارد البشرية فهو متواجد بكثرة.

طبعا لم تحدد المرحلة فإذا كانت البكالوريس فاأمورك سهلة وراح تجد قبول بسهولة وأما إذا كنت تبحث عن الماجستير وشهادتك في البكالوريس علوم عسكرية فلربما تواجه عقبات في القبول وأنت جرب تجيب قبول وإن شاء الله يطلع كلامي خطأ بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.