الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسآر !

استفسآر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..محمد
    ..محمد

مبتعث جديد New Member

..محمد السعودية

..محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, طالب
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 24th, 2012, 02:56 PM

السلآم عليكم ..
    اولا :والله انا مادري هل الموضوع او السوال في القسم المناسب او لا

اخواني انا طالب ثانوي وفي اخر سنةة ,,ووالدي موفد في احدى الدول العربيه وعندي صلاحيه بالدراسة على حسساب الدولة

السوال 1الان : انا رغبتي ادارة والتخصصات اللي تقبلها الملحقيه في الدفعة السابعة علمية فهل اقدر ادرس ادارة ,؟؟

السوال2: لطلاب جامعة محمد بن فهد الاهلية .. هل موجود ادارة؟ جيدة او لا ؟

واخيرا متشكريين مقدما وعذرا على الاطالةة واتمنى تفيدوني::
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..محمد
    السلآم عليكم ..
    اولا :والله انا مادري هل الموضوع او السوال في القسم المناسب او لا

اخواني انا طالب ثانوي وفي اخر سنةة ,,ووالدي موفد في احدى الدول العربيه وعندي صلاحيه بالدراسة على حسساب الدولة

السوال 1الان : انا رغبتي ادارة والتخصصات اللي تقبلها الملحقيه في الدفعة السابعة علمية فهل اقدر ادرس ادارة ,؟؟

السوال2: لطلاب جامعة محمد بن فهد الاهلية .. هل موجود ادارة؟ جيدة او لا ؟

واخيرا متشكريين مقدما وعذرا على الاطالةة واتمنى تفيدوني::

بالنسبة للإدارة على برنامج خادم الحرمين للإبتعاث للمرحلة السابعة : غير مسموح به للبكالوريوس وأصبح محصور بالتخصصات الطبية.

وأما الإلحاق فالأمر فيه واسع وفيه تخصصات إدارية مسموح بها.

وأما جامعة محمد بن فهد يوجد بها إدارة وبرأيي أنها من الجامعات التي تتقدم يوم عن يوم وتبرز نفسها في سوق العمل والله الموفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991

بالنسبة للإدارة على برنامج خادم الحرمين للإبتعاث للمرحلة السابعة : غير مسموح به للبكالوريوس وأصبح محصور بالتخصصات الطبية.

وأما الإلحاق فالأمر فيه واسع وفيه تخصصات إدارية مسموح بها.

وأما جامعة محمد بن فهد يوجد بها إدارة وبرأيي أنها من الجامعات التي تتقدم يوم عن يوم وتبرز نفسها في سوق العمل والله الموفق.
    يعطيك العافيه اخووي .. لكن انا اقصدد هل انا تابع للملحقيه اي هل انا مجبور اتخصص تخصص طبي؟ ومشكووور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..محمد
    يعطيك العافيه اخووي .. لكن انا اقصدد هل انا تابع للملحقيه اي هل انا مجبور اتخصص تخصص طبي؟ ومشكووور
    أخي الكريم الله يحفظك بالنسبة للتخصص الطبي للبكالوريس خاص للي يبون يبتعثون على البرنامج من السعودية وأما عمل الوالد في الخارج أتوقع إن شاء الله إن الأمر متيسر والله الموفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.