الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتوووورطت وانا لسه ماسافرت

اتوووورطت وانا لسه ماسافرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.h
    على ما اعتقد يا اختي انه عادي تغيري بس مايكون المعهد متكدس ضمن القائمة المحدثة الاخيرة على الرابط
    المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي
    والضمان المالي يا اختي مفتوح (( عام )) تقدري تراسلي اي معهد فية .
    هذا الكلام عــــــــــــــار عن الصحة وقمة الغلط..

الرجاء عدم التعليق بفلسفة واجتهاد شخصي بعد ذلك الا اذا كان هنا مصدر صريح.

وحتى لو كان الموضوع مشي معاك بالصدفة هذا ما ينطبق ع الجميع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    يعني اخوي قصدك الحين اراسل المعهد باي ولايه بكيفي يعني عاااااااااااااااااااااادي
    يعني اسمي عندهم مو مكتوب انا ايش اخترت
    مع العلم اني يوم الملتقي اتصل علي واحد قالي انه الضمان جاكي وعلى المعهد انتي اخترتيه والحين بغي يعني بكيفي ولا كيف ؟
    يا اختي القمر مررررررة ريحي أعصابك ولا تخافي لإني انا مريت بنفس تجربتك ويمكن اكثر منك وحست وليا 3 أشهر كنت حايسة فيها لحد ما الله فرجها عليا ... طبعا بعد مارحت المدينة ودعيت ربي فيه خخخخخخخخخخ . المهم يا أختي سيكريت انا اخترت مليون معهد وحست لكن اعلمك على الطريقة إللي اتبعتها و الحمد لله مشيت معايا بعد تطليييييييييييع الروح.
    أول شيء قبل أي شيء استخيري الله تعالى في كل امورك
    ثاني شيء حاولي تعملي بحث في قوقل عن الولايات و المناخ في كل ولاية و إذا ما كنت رخيصة أو غالية و إذا كانت منطقة سياحية و لا تجارية ولا منطقة يكثر فيها الطلاب و الطالبات وتكثر فيها الجامعات وفيها خدمات طلابية ممتازة. أنا عن نفسي بعد بحث طويل وإفادة أحد المجربين في هذا المنتدى المبارك اخترت تكساس لإنها ملائمة ليا 100% من كل النواحي إللي ذكرتها.
    ثالث شيء وهو مهم جدا أنه تختاري معهد تبع جاااااااااامعة لإني والله فحطت لحد مالقيت معهد تبع جامعة و دورت عليه من قائمة المعاهد و اعتمدته . وانا اقول لك إيش سويت أول شيء راسلت الوزارة و طلبت إنهم يغيروا لي المعهد و طبعا أنا راسلت الإيميل حق المعاهد مو إيميل الوزارة العادي انتبهي و هذا إيميل المعاهد kasp7language@mohe.gov.sa وكلمت موظف الوزارة و عادي غير لي المعهد في ساعته وهذه أرقام موظفين معهد اللغة وراح يطلب منك رقم الطلب و رقم الترشيح ويغير لك هو على طول : 0549323845 و هذا الرقم الثاني 0541476892
    و خليت الملحقية تساعدني في الحصول على قبول وفعلا راسلت الملحقية عبر الإيميل وكذلك المعهد عبر الإيميل و الحمد لله جاني القبول بعد شهرين ونصف تقريبا لإنه عادة الآي تونتي يأخذ وقت على بال ما يوصل. فعشان مذا نصيحتي لكي إنك تأخي موعد دراسة متأخر شوي عشان تقدري تضبطي باقي ا/ورك وإجراءات التأشيرة وغيرها. و بالتوفيق أختي. و على العموم إذا محتاجة ترجمة لما تجي تراسلي الملحقية و المعهد ترى هم ما يراسلوكي إلا بالإنجليزي انا حااااااااضرة و راسليني على الخاص و الله معاكي يا قمر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدبها حرير
    انا حصل لي مثل ظرفك بسبب رفض المعهد لي وقمت بالتغير
    وراسلت القسم النسائي على الايميلات
    mothmaan@mohe.gov.sa

Hhuseen@mohe.gov.sa

وتم التغير خلال يومين ..

بالنسبه لتغير المعهد رشح لي أخي المستشار أفضل المعاهد المتبقيه والغير مكدسه ..

أختي الفاضلة , هذه قائمة بأفضل المعاهد المُتاحة والمتبقّية حسب قائمة المعاهد بموقع وزارة التعليم العالي < رابـــــــــــــــــط > :-

• University of Arkansas - Fayetteville
    • California State University - Fullerton
    • Wichita State University
    • Clark University
    • University of Maryland - Baltimore
    • University of Minnesota - Twin Cities
    • Texas Tech University
    • University of Wisconsin - Stevens Point

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1nKp0fgXG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    على فكرة للتنبيه المعهد الموجود بهذه الجامعة Texas Tech University مغلق من نفس الجامعة وحولوا المعهد من الجامعة إلى معهد تجاري خارج حرم الجامعة هذا الكلام انا بنفسي لما تراسلت معاهم قالوا لي هو راسلي الجامعات اللي بقيت وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    طيب وكاليفورنيا
    اننننننننننصحك نصيحة لوجه الله وعن تجربة صديقتي المبتعثة من لمرحلة السادسة هي الآن في تكساس بليييييز لا تقربي لكاليفورنيا إلا وإذا كنتي كاااااااش خخخخخ. الولاية روووووووعة وفيها اقوى الجامعات لكن عيبها الوحيد إنها ناااااااااااااااااااار غاااااااااالية جدا و حتى خدماتها الطلابية فوق الخيال هذا الكلام بشهادة مبتعثة وراجت فيها شهرين ونقلت لتكساس عشان الغلاء الفاحش
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.