الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم بليييز رفضوا إصدار قرار الإبتعاث

مساعدة مساعدتكم بليييز رفضوا إصدار قرار الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور يا اسـامة على المرور
    أصلا أنا ماعرفت أنو لازم تقدم طلب على معهد ثاني من الوزارو إلا لم رفضوا قراري, فقالولي بعض الشباب إنو لازم تقدم ورقة زي القدمناها في الملتقى على معهدك الجديد وتستنى دورك الين ما يردولك الوزارة
    المفروض الوزارة عارفه انو فيه بعض الناس بتتعثر في قبولهم للمعهد الأول الي طالبينه, فالمفروض يحطوا خبر في موقع وزارة التعليم العالي انو في حالة تعثر القبول فيه إجراءات تسوها عشان تجيبوا قبول ثاني
    مو يسبونا كدا وبعد ما نسوي الي نبغاه يقولوا لا
    الله المستعان بس
    7 "
  2. ان شاء الله تتيسر أمورك ووكلها لربك

رح لمهم وحاكيهم بعقلاااانية وهدوء وثقة .. واحكي لهم ظروووفك وايش اللي صااااااار وانه من صالحك وان المعهد معتررررف فيه وووو.. وقابل د. ماجد وبيتعاون معك

الله يوفقك ويسهل أموووورك أخوي
    7 "
  3. ياناس والله انتم فاهمين خطأ × خطأ ÷ خطأ + خطأ = نكبة حزيران تموز تشرين الأول
    اول شيئ
    راح اصدر لكم القرار ولاكن بعد ما افقع كبودكم و تندبل كبد الواحد من الإبتعاث إلا إذا كلمني دكتور ولا واحد موظف كبير ابي منه مصلحه بعدين
    ثاني شيئ
    إن امكن انكم ما تتفلسفون زيادة و تروحون على قسم الرجال قسم الحريم xxxxxxxx في xxxxxxxx
    ثالث شيء
    من قالكم تغيرون المعهد وانا حاطكم على معهد معين في الوزراة
    رابع شيئء
    رح سو اجراءات التسجيل من جديد إلا إذا كان هناك عذر مقبول اكبته في طلب و حنا راح نسوي اجتماع و ننظر في وضعك و خذ اجتماعهم 9000 يوم من شان يجدون حل يمدي المرحلة الخامسة عشرة تخرجوا و رجعوا للسعودية
    خامس شي و هو اخمس شي بعد ما حاولت انا فعلأ اغير المعهد اجاب شخص مسؤول وقال لازم احطك على نفس المعهد الي انت اخترته قلت تمام ليه قال من شان يصدر لك القرار من دون مرمطه
    و تحياتي
    على فكرة فيه ناس نبهتم كثير لهذي النقطه بس ناس ما ودها تفهم تمشيى على مزاجيه
    7 "
  4. حنا ماغيرنا المعهد من كيفنا هناك اسباب
    زي وضعي أنا تفاجأت ان المعهد لا يقبل مستوى مبتدئ نهائيا ورحنا الرياض وعبينا نموذج تعديل لمعهد ثاني وقالوا خلاص بيتعدل على المعهد اللي اخترتوا
    والحين لما سألت الوزاره على اي معهد مسجله قالوا على المعهد الاول بس انشاء الله يوافقوا يعدلوه ·· أملي بالله سبحانه ··
    لو مريت بنفس الظروف ياعيد السعيد كان ماقلت هالكلام ···!!
    7 "
  5. ابشركم يا جماعة أمس طلعت الرياض ورحت للوزارة وقابلت نائب مدير شئون البعثات اسمه د/ محفوظ وفهمته على موضوع والحمدلله كان كتفهم ومشاني وأصدرولي قرار الإبتعاث في نفس الوقت.
    الحمدلله والشكر لك يارب
    ومشكور لكل الي دعالي بالتوفيق والتيسير
    7 "
  6. الموضوع ما أخذ معايا أكثر من نص ساعة أهم شئ لما تقابل الدكتور تتكلم بهدوء ومن غير انفعالية وحاول يكون عندك سبب لتغيرك المعهد عشان تحاجج بيه
    والحمدلله الدكتور محفوظ دا قمة في الأخلاق والتفهم
    الله يسهلكم أموركم ويوفقكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.