الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووووووووون ساعدوني الله يساعدكم دنيا واخره

تكفووووووووووون ساعدوني الله يساعدكم دنيا واخره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولائيه
    ولائيه

مبتعث مستجد Freshman Member

ولائيه كندا

ولائيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبيه , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • الأحساء, حيث شاء القدر
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 25th, 2012, 12:45 AM

السلام عليكم
    اعضااء
    حبايبي
    اللي يقدر يسجلني في معهد اريزونا اكوون شاكره له
    والله اني حدي طفشااانه
    وابي اجيب القبول واموري كلللللللللللللللش متعسره
    اللي يقدر يجيب لي قبول او اقلها يسجلني يراسلني
  2. اعتمدي على نفسك و اطلعي من جو الكئآبة هذا .. أغلبنا اعتمد على نفسه .. ما عليك إلا تعبي أبلكيشن و ترسلي أوراقك .. ما فيه شي صعب في الموضوع !
    و إذا خايفة من تعبئة الأبلكيشن عشان انجليزيتك مهيب مرة ترى ما يحتاج لها انجليزي متقدم .. اسمك و عنوانك و معلومات أساسية ما رح تصعب عليك .. أما إذا عجز و طفش فمعلش إذا انتي عجزانة تقومين بأمورك فمالك حق توكلي الناس فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    اعتمدي على نفسك و اطلعي من جو الكئآبة هذا .. أغلبنا اعتمد على نفسه .. ما عليك إلا تعبي أبلكيشن و ترسلي أوراقك .. ما فيه شي صعب في الموضوع !
    و إذا خايفة من تعبئة الأبلكيشن عشان انجليزيتك مهيب مرة ترى ما يحتاج لها انجليزي متقدم .. اسمك و عنوانك و معلومات أساسية ما رح تصعب عليك .. أما إذا عجز و طفش فمعلش إذا انتي عجزانة تقومين بأمورك فمالك حق توكلي الناس فيها
    اختي انا لو اعرف اعبي الابليكيشن ماطلبت منكم المساعده ولاذليت روحي لاحد
    بعدين اذا انتي ماراح تساعديني خلاااص غيرش يساعدني وماله داعي تكلميني بهالأسلووب الجاف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.