الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

براسل الملحقيه عشان قبولي.. ماذا عن قبول المرافق؟؟ وش الاوراق اللي ارسلها له؟؟

براسل الملحقيه عشان قبولي.. ماذا عن قبول المرافق؟؟ وش الاوراق اللي ارسلها له؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألحان
    ألحان

مبتعث مستجد Freshman Member

ألحان النمسا

ألحان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى Marketing , بجامعة Univercity college corke
    • Univercity college corke
    • Marketing
    • أنثى
    • Corke, Cirkr
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 25th, 2012, 01:42 AM

كيف اطلب من السيده المسؤله عن المنطقه الغربيه قبول لزوجي؟؟
    وهل ارسل اخر شهاده للمرافق وجواز السفر!
    افيدوووني
  2. بصراحة شديدة انا انصحك عن تجربتي الشحصية مع الملحقية لإني حصلت على قبول منهم. الآن للاسف يا اختي ما راح يوفروا لك قبول لمرافقك لإنه إنتي لسا مرشحة وما صرتي مبتعثة إلا بعد إصدار قرار الإبتعاث . هم مسؤولين عن الطلاب المرشحين والمبتعثين فقط. بالنسبة لمرافقك حاااااااااااااولي قدر المستطاع تجيبي له قبول يا بنفسك أو عن طريق مكتب بشهادة بنكية لإنه الوزارة و الملحقية للأسف غير مسؤولة عن توفير قبولات للمرافقين . بالنسبة لمرافقك مثل ما قالوا لي الأخوان هنا إنه لازم تطلعي له شهادة بنكية وتجيبي له قبول و بعد كذا لمن تحطي رجلك في واشنطن و تروحي تفتحي ملف في الملحقية تقدري تفتحي ملف مرافق دارس و تأخذي ضمان مالي لمرافقك وبعد كذا تلغي الشهادة البنكية و ترجعي تراسلي المعهد إللي اخذ منه قبول على أساس إنه الملحقية هي إللي راح تتكفل بدراسة مرافقك . هذا الكلام قالوه لي الوزارة و الملحقية بالضبط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.