الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يا أهل مبتعث .. أصدروا لي قرار ابتعاث في غير تخصصي .

الفزعه يا أهل مبتعث .. أصدروا لي قرار ابتعاث في غير تخصصي .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شلالات نياقرا
    شلالات نياقرا

متعاون سابق

شلالات نياقرا كندا

شلالات نياقرا , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • قانون
    • ذكر
    • كندا, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 25th, 2012, 06:31 PM

السلام عليكم ...

أنا قدمت البعثه على القانون ووافقوا بداية البعثه والآن أريد قرار الابتعاث وارسلتلهم بالبريد وردولي قالوا ما في الا تسويق .......... والله يعين

طيب يمديني آخذ قرار الابتعاث باسم التسويق واطلع كندا او امريكا وادرس قانون ... لأني سمعت من بعض الناس ان القرار لا يضر في دراسة التخصص اللي تبغاه ..

أرجوا منكم الرد وتطميني بالعلم الأكيد ...

أسأل الله أن يسعدكم في الدنيا والاخره .. ولن أنسى اللي يجاوبون من الدعاء .
  2. وعلى فكره لو في اختلاف في تخصص ومهو مقارب محتى لو درست هناك قانون ماراح يعادلو لك الشهاده الي ماجستير ممكن يخلوها دبلوم عالي او يرفض معادلتها
    لانو في شروط للمعادله الشهادات وانتا شكلك ماحظرت الملتقى لانهم شرحو هدا الشي
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه ...

أنا خريج كلية الآداب _ قسم الشريعه .. ومعاي افاده من الجامعه تقول فيها ان دراست الشريعه في جامعة الطائف تعادل دراسة الشريعه في جميع جامعات المملكه ... وقالولي الوزاره لازم أكون متخرج واسم الكليه كلية الشريعه وليس الآداب يعني دقروا لي على المسمى ولا أنا درست الشريعه .. والمعروف أن تكملة الشريعه في الخارج هو القانون ,,,,,,,,,,,,,, الآن السؤال : هل لو أخذت قرار الابتعاث على التسويق وطلعت ولقيت قبول في القانون ادرس الماستر .. تتوقعون بعدين يعادلون لي الشهاده لأنني كملت دراستي في نفس التخصص ..أو لازم أمشي على القرار .

تروني قاعد على أعصابي وأنتظر منكم اجابه .. الله يفرج كربكم وييسر لكم أموركم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.