الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق وموظف حكومي........تعال هنا

مرافق وموظف حكومي........تعال هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليطو
    أبداً تستطيع الدراسة مثل المبتعث تماماً
    بس
    أحضر قبول معهد لغة وبمجرد وصولك بلد الابتعاث تنضم للبعثة.
    اخوي المرافق الموظف الحكومي
    ما يحق له الالتحاق بالبعثه الا بموافقة جهة عمله
    انما يحق له دراسة اللغة اذا أراد
    ومن شروط الالتحاق بالبعثه ان لا يكون موظف حكومي
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيم
    اخوي المرافق الموظف الحكومي
    ما يحق له الالتحاق بالبعثه الا بموافقة جهة عمله
    انما يحق له دراسة اللغة اذا أراد
    ومن شروط الالتحاق بالبعثه ان لا يكون موظف حكومي
    وشكرا
    هل كلامك من تجربة ام فقط اجتهاد شخصي لانه من شروط الأنام للبعثة حسب موقع الملحقية في امريكا انه يكون عندك اجازة مرافقة ولم يذكر موافقةالعمل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NO DF
    بليز وشلون تحصل على القرار لمرافقي ووين اروح اطلب قرار او افادة
    السلام علكم ..
    الافادة اخذتها من الملتقى في شهر واحد وتقدرين تاخوذينها من الوزارة وقرار الابتعاث بعد ما تخلصين من الفيزا تسوينه عن طريق البريد يجيك نسخة منه على البريد
    7 "
  4. الحمد لله مشت الامور انا اعمل بادارة التربية والتعليم بجدة وخلصة الاوراق بيوم وانشالله مستني الايجازة خلال يوم وكل المطلوب افادة +قرار الابتعاث صورة +كرة العائلة صورة
    تعبي النموذج تبع الاجازة وتختمه من المدير المباشر وتلف توقعه من الاقسام الي بالادارة وبس .

قرار الابتعاث كان بدون توقيع وختم ومشي ولله الحمد
    7 "
  5. استفسارات مرافق .

يمكن ردي متأخر ولكن انا موظف حكومي وكلمت دكتور بالملحقيه وقال لي تقدر تنضم للبعثه بس أما انك تقدم استقاله من عملك أو أنك تقدم على اجازه استثنائيه وطبيعي دامك بتطلع مرافق مع زوجتك يعني انك بتقدم اجازه استثنائيه

يعني وضعك بالسليم ان شا الله مدة الاجازه الاستثنائيه الى عشر سنوات يعني يمديك تخلص البكالريوس والماستر والدكتوراه مشكلة بعض الشباب انه يقول كلام ويحطم العالم وهو ما يدري وش السالفه ؟؟؟

ياخي اذا ما تعرف الجواب الاكيد لا تشارك بالموضوع

طريقه التقديم على اجازه استثنائيه اولا تكتب خطاب او استدعاء لمديرك المباشر انك ترغب في اجازه ... لمدة سنه وترفق معها قرار الابتعاث وايضا صوره من كرت العائله وايضا اخلاء طرف من البنك اللي تتعامل معه او مخالصة مديونيه طبعا ما ادري هل هي الزاميه ولكن انا بشؤون الموظفين طلبوني الشي هذا .

الاجازه الاستثنائيه كالتالي يعطونك سنه من شؤون الموظفين واذا خلصت السنه وتبي تمدد يعطونك سنه من الخدمه المدنيه ووهكذا الين تخلص بعثتك ..

طبعا الاجازه الاستثنائيه يتوقف عنك الراتب وايضا سنوات الخدمه بس في طريقه انك اذا وصلت لأمريكا وجبت قبول جامعه ترسل اوراقك للجهة عملك ويحولون الاجازه الاستثنائيه

الى اجازه دراسيه وبكذا تصير تمشي لك سنوات الخدمه يعني شي احسن من لا شي
    7 "
  6. اولاشي انا مرافقي موظف في الصحة وعليه قرض فيه مشكلة سواء مع البنك او وزارة التعليم تاني شي اذا احد يعرف راتب موظف الصحة يوقف نهائيا اذ سافرنا ولا يخلوا نصه او ثلاث ارباعه اللي يقدر يفيدني له جزيل الشكر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.