الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يعني قبل 10 ايام من الدراسة هل هناك مشكلة علي او على زوجي المرافق؟

يعني قبل 10 ايام من الدراسة هل هناك مشكلة علي او على زوجي المرافق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لارين
    ام لارين

محظور

ام لارين الولايات المتحدة الأمريكية

ام لارين , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه عربية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • لغه عربية
    • أنثى
    • ابها, ابها
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 11:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا طلبت الضمان المالي ع معهد وصل الضمان وبديت اشوف موعيد الدراسة بالمعهد والمصيببببة هنااا
    المعهد له ثلاث مواعيد
    واحد في شهر صفر يعني شهر 2 هجري_ والثاني يشهر جماد الاخرة يعني 6 هجري طبعا_ والثالث في 3شوال
    وانا ما اقدر اطلع في نص شهر شعبان
    طيب خليكم معي انا لو بأخر الدراسة بتكون بدايتها في 3 ايام عيد الفطر موعد ولادتي في 13 رمضان اوك طيب كم راح تاخذ فيزا الطفل ؟ وبطلع يعني قبل 10 ايام من الدراسة هل هناك مشكلة علي او على زوجي المرافق لانه طبعا بيدرس كمان معي؟ هل اقدر اخر الي شهر 2 السنة القادمة ؟ او بيقولون غيري المعهد؟ وهم يقول ضروري تكون في امريكا قبل الدراسة بشهر؟ وهل لو طلعت وانا في شهري الثامن هل هناك مشكلة من الطائرة ؟وووو؟
    بليز كل واحد عنده معلومة يساعدني
  2. فيزة الطفل خمس ايام اول شي يتم التبليغ وبعدها اصدار جواز ومن ثم دفع إيصال للبنك وإرسال الجواز والايصال بواسطة فدكس مع صورة الفيزا حقك وتعبية نموذج6
    I-60 بالنسبة لي اذا لغتك اقل من متوسطه اجلي واذا لغتك ممتازه تعالي قبل او بعد ماتفرق
    7 "
  3. عادي حبيبي انا ولادتي حتكون موعد سفري وطبعا ماراحاقدر اسافر لان دكتورتي منعتني من السفر في الشهور الاخيرة لان ممكن اولد ولادة مبكرة زي ولدي الاول فعشان كدا اعملي امورك وكل شي ولما يقربالموعد اطلبي تاجيل يعطوكي تاجيل تلاتة شهور اتوقع
    وان شاء الله ربنا ييسرلك امرك وامرنا يارب
    7 "
  4. انا اشوف انسب شئ تغيرين المعهد وقبل لا تطلبين ضمان بمعهد معين شوفي قائمه المعاهد المتاحه اختاري منها كم واحد شوفي مواعيدهم

بعدين شوفي انسب موعد لك وخاطبي الوزاره تطلع لك ضمان عليه وصلى الله وبارك

هونيها وتهون منتي ملزمه بمعهد معين وفالك التوفيق والجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.