الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل لاهل الخبره لو سمحتووو ,,لاحد يسحب بليزز

استفسار عاجل لاهل الخبره لو سمحتووو ,,لاحد يسحب بليزز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كبرياء الجموح
    كبرياء الجموح

متعاون سابق

كبرياء الجموح أيرلندا

كبرياء الجموح , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جار الانتظار
    • جار الانتظار
    • فيزياء
    • أنثى
    • دبــلن, دبلن2
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 11:42 PM

مرحبااا
    كيفكم
    عندي سؤال ومشكله بصراحه توهقت فيها
    انا قبل شهرين تقريبا اخذت ثلاث توصيات من ثلاث دكاتره الله يجزاهم خير ماقصرو وصورتهن وختمتهن طبق الاصل وحطيتهن بظرف وختمتهن من الجامعه <<<ماشاءالله وكنت مستانسه ومسويه انجاز هع
    بس المشكله اللي ماتوقعت اصادفها هي ان التوصيــــــــــــــــــــــات بالعربي <<والجامعه لو عندها انجليزي كان اعطتني بس اكيد ماعندهاا

في ناس قالولي ترجميها واختميهااا بس كيف اترجمها والدكتور بياناته كاتبهن بخط يده <<جد متوهقه

تكفوووون اللي صادف نفس مشكلتي يقووولي الحل
    مابقى شي عن سفري
    اللي عنده حل يسدحه هووون بليييز
  2. اضيف لكلامك هل بعد الترجمة لابد من ختم الجامعة بصراحة جامعتي رفضت تختمها لي تقول كل اللي راحو من عندهم ماختموها او نكتفي بختم المكتب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الجموح
    مرحبااا
    كيفكم
    عندي سؤال ومشكله بصراحه توهقت فيها
    انا قبل شهرين تقريبا اخذت ثلاث توصيات من ثلاث دكاتره الله يجزاهم خير ماقصرو وصورتهن وختمتهن طبق الاصل وحطيتهن بظرف وختمتهن من الجامعه <<<ماشاءالله وكنت مستانسه ومسويه انجاز هع
    بس المشكله اللي ماتوقعت اصادفها هي ان التوصيــــــــــــــــــــــات بالعربي <<والجامعه لو عندها انجليزي كان اعطتني بس اكيد ماعندهاا

في ناس قالولي ترجميها واختميهااا بس كيف اترجمها والدكتور بياناته كاتبهن بخط يده <<جد متوهقه

تكفوووون اللي صادف نفس مشكلتي يقووولي الحل
    مابقى شي عن سفري
    اللي عنده حل يسدحه هووون بليييز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.