الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش ياعالم انا كده ليش مو فاهمه ليش حظي كده لييييييييييييييييييييييييييييه ,,,,

ليش ياعالم انا كده ليش مو فاهمه ليش حظي كده لييييييييييييييييييييييييييييه ,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعزيزتي لاتقولي كدا

الحظ هو النصيب وكمان اسمها القضاء والقدر وهوا من رب العالمين .. فـ احنا مانعترض عزيزتي على حكم ربنا احنا نجتهد ونقول كل شي بتوفيق من رب العالمين الله يكون كاتبلنا اشياء في علم الغيب لو عرفناها حنبكي من الفرح ..

فاكيد فيها حكمه وربنا اختارلك اللي فيه الخير .. وتأكدي كل تأخير من وراها حكمه من رب العالمين .. ماحتدركيه الا بعدين

خلي املك بالله كبير وثقتك كبيره بالله ..واسعى ياعبدي وانا اسعى معاك .. حاولي في دا وفي دا وفي دا لين ماتثبتي على شي

ولا تطلعي عيوب الولايات ترا في كل مكان في شي كويس وشي سيء مافي شي كامل غير ربنا سبحانه

وحتتأقلمي مع الوضع صديقيني .. سواء حر ولا ببرد كل شي حيكون اوكي .. اهو في ناس عايشين في كندا الحمدلله مع انها جداااا بارده بس الله يوفقهم اتأقلمو واتكيفو

انتي اختاري المعهد الممتاز والجامعه الممتازه لانك رايحه تدرسي فحطي ببالك انا فين حدرس ابى ادرس في احسن جامعه

صح حلو نهتم بالجو وكيف الامان ايوا .. بس مايكون همنا الاول .. الهم الاول فين ادرس .. ورتبي خيارات الجامعات بعدين ابدأي شوفي كل جامعه في اية ولاية ينصحوبها ولا لا .. وكدا

خلي املك بربنا كبير وخلي ثقتك كبيره وتذكري ان كل شي خيره

قال تعالى في كتابه الكريم .. (هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئا)

ربنا ييسرلك ويوفقك ان شاء الله ..

7 "
  2. مستحيل تلاقى مكان و مدينة الكل متفق عليها و يمدح فيها
    و الترفية يختلف من شخص لاخر و انتبهى لهذه النقطة

و بعدين البرد مو مشكلة كبيره هم هناك عارفين كيف يتاقلمو مع البرد
    راح تلاقى الشقق فيها تدفئة الاسواق فى اماكن مغلقه و فى الجامعه برضو كلها موجود فيها تدفئة
    يعنى البرد اللى راح تتعرضى له بسيط بشكل اكبر مما تتخيلة
    زى ما احنا عارفين كيف نتاقلم مع الحر هنا خخخ

اهم شئ فى اختيارك المعهد الجيد و تكلفة المعيشة المعقولة والاهم البعد عن الاعاصير
    لا تاخذى برأى يتكلم عن غير هالاشياء
    الانسان قادر على التكيف فى اى مناخ بالملابس و التكييف و غيرها

و بالتوفيق لك
    و تفاءلوا بالخير تجدوه
    7 "
  3. هههههههههه اش الموضوع ؟
    هنا في شق جيوب ولطم خدود وأشياء

أختي لو تدرين وش كثر جلست أدور وأحوس بين المعاهد لين رسيت على معهد أكاديمي وكويس ما تصدقين !
    وآخرتها طلع اختياري مب ذاك الزود يعني .. ترا مب كل شيء بالسهل يجي !

أمريكا فيها 70000 سعودي :/
    7 "
  4. اختي الكريمة حالتي تشبه حالتك تقريبا انا كنت في البداية مااعرف شي عن اختيار الولاية والمدينة قلت يمكن يوم الملتقى يحددون لنا او مايصير فيها التكدس الفضيع خصوصا ان احنا اخر ناس في الملتقى في الخبر المهم اخترنا ولاية تاكساس واخترنا معهد في اوستن بعد المراسلة اكتشفنا ان اقرب موعد للدراسة يبد أ في شهر 5 وهو معهد تجاري وبعدها غيرنا المعهد وحولنا معهد تجاري في هيوستن ونتفاجأ بعد المراسلة يقول ان الضمان المالي مرفوض يبقي ضمان مالي فيه اسم المعهد او ضمان بنكي ونرجع الرياض ونطلب ضمان مالي خاص يقول الضمان هذه تصدره الملحقيه في امريكا بعد عدة ايميلات الى الملحقية وصل الضمان المالي بعد اسبوعين بعدها فرحت وقلت الحمدلله انفرجت وراسلت المعهد اللي في هيوستن ورد علي يقول ان الضمان مرفوض يبقي ضمان بنكي بعدها حالتي صارت مثل حالتك ابقى ادور على ولاية مناسبة رخيصة وامنه ماحصلت بحثت وفي الاخير اخترت ولاية الاباما جامعة قويية والمعهد قوي قلت بجرب واذا ماعجبني بغير وان شاء الله خير بالتوفيق .
    7 "
  5. أختي وربي انك قاهرتني
    كل يوم تنزلين موضوع ووتذمرين وانتي مشاكلك بسيطه
    ليه اليأس والاتكاليه, انا احس مشاكلك دلع في دلع
    احمدي رربك مليون مرا انتي مو زي غيرك
    انا والثانيه والثالثه مشكلتنا بالمحررم . خل نظمن محرم وشوفي كيف نشتغل بأنفسنا
    انتي لازم تبحثين وتتعبين والمواضيع ماشاء الله شرح مفصل وبالصور عن كل اجراء من اجرائات البعثه
    ودائما اقولك بنتك مو اول طفله بتعيش بالاجواء القارصه تعوذي من ابليس
    مداك وصلتي امريكا وبدات دراسه
    7 "
  6. ههههه الله يهديك يالسكروتة ...
    ايمو هدي شوي ...معاها حق تائهة .....مثلي
    انا زوجي مثل زوجك ....تارك كل شيء على رأسي .....وغير كذا الله يحفظهم معاي 3 .....
    يعني شايلة هم العائلة الكريمة من الى ....حتى جامعات ماليت ادور لزوجي ......
    زمادام هو حلمي زي ماتقولين وابغى احققه ..راح اسوي المستحيل ...لو اشيلهم ع ظهري ونروح امريكا >>>هياط الشعب عندي حر
    ماعلينا ....عندك تكساس .,.ليش ماتبغيها ..؟؟حر ...ومعاهدها اللي شفتها امس ماعليها .....
    وترى المستشار مايقصر ياقمر راح يساعدك بالأختيار
    7 "
  7. انتي مكبره الموضوووع

اختاري ولايه ومعهد حتى لو تجاري وهناك غيري اقلها تكونين شفتي الوضع بنفسك

وغير كذا مافي منطقه امان ميه بالميه او اجرام ميه بالميه على حسب المنطقه والواحد حتى بديرته في مناطق خطره ومناطق امان

اذا عشان بنتك والبرد خلاص خليك بالولايات الجنوبيه

روحي لمعهد تجاري وغيري من هناك مو صعبه ترا

كل شي بالتدريج يصيرررر

غيرك يتمنى ينزل له ابتعاث وانتي نزلك وجالسه تتشكين

"لئن شكرتم لأزيدنكم"

انا رايحه لولايه مو مقتنعه فيها بس عشان محرمي اختارها وبدووون سبب اختارها ورضيت وحمدت ربي لأن غيري يتمنى بس يجيه بعثه
    مع العلم محرمي يوم يبي يروح ويوم يغير رايه بس الانسان يتوكل على ربه والخيره فيما اختاره الله

وكل شي بالتدريج يصير

هونيها وتهون
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.