الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعهد ارسلي كيف تبي تدفع رسوم الدراسة وانا مرافق وش اقولهم

مساعدة المعهد ارسلي كيف تبي تدفع رسوم الدراسة وانا مرافق وش اقولهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Long
    Long

مبتعث مستجد Freshman Member

Long الولايات المتحدة الأمريكية

Long , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مناهج وطرق التدريس , بجامعة Long beach
    • Long beach
    • مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • Long beach, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 27th, 2012, 09:27 PM

ارجو المساعدة

اقولهم أنا مرافق مع العلم أني ارسلت لهم شهادة بنكية فيها 30 الف دولار

او اقول الدفع علي الحكومة

تحياتي
  2. تسلم اخوي المشكله الحين ارسلو لي

يقولون لازم تدفع الان قبل لا نرسل لك I-20 وطالبين 5000 دولار ويقولن مسترده واخااف يوهقوني ما يرجعون لي بسرعه

او اكلم الملحقية وتتفاهم معهم لان واحد قال كلم الملحقية \\

السؤال المهم هل هم يحجزون المبلغ يعني ارسله لهم او بس ضمان يكفي انا اقول يمكن غير الضمان عن الشهاده البنكية لاني ارسلت لهم شهاده بنكيه بس ما رضو \\

وش الدبره يااااناس
    7 "
  3. تسلمين اختي

وهذا الي ابي اسويه لأني احسن ان هذا الحل الوحيد ليش

اولا كلمت مكتب تجسير وسئلتهم قالو لي لازم تدفع وخذ الوصل معك وتعوضك الملحقية بس. أنا اشك لان ولد اخوي راح علي حسابه وللحين

المعهد يقول روح الملحقة والملحقية تقول عند المعهد. ٨ شهور. ( راح اتصل علي الملحقية بعد شوي وأسئلهم مثل ماقلتي اختي وبجرب )

ثانيا اذا مالقيت حل بالملحقية بدفع الفلوس والعوض علي رب العالمين ما ابي أحط في بالي انهم يرجعون.

ياارب يقبلوني بس أنا وزوجتي مع بعض وتتسهل أمورنا وبكيفهم عنهم لا رجعوهم.

بارك الله فيكم جميع الي رد الي شاهد وحتي الي دعا لي وماعنده حل

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهزوجي المرافق لي في البعثة ان شاء الله وكانت لدينا نفس المشكله ورفض المعهد الشهادة البنكية لزوجي وراسلنا الملحقية وارسلت لنا ورقة تثبت بأن المرافق له ضمان مالي. .
    7 "
  5. آمين يا رب وييسر امور كل المبتعثين. .في موضوع مثبت بعنوان جلب القبول عن طريق الملحقية الثقافية بامريكا وستجد هناك ايميل للمسؤلة عامة ثم سوف تقوم بتحويلك للمسؤوله عن الولايه التي انت موجود بها. .أي سؤال انا موجودة ولا اريد الا الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.