الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااااااار .....القنصليه اليوم كانت غرريبه و رفضو فيزة المرافق والحل

استفسااااااااار .....القنصليه اليوم كانت غرريبه و رفضو فيزة المرافق والحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صبـا
    صبـا

مبتعث مستجد Freshman Member

صبـا الولايات المتحدة الأمريكية

صبـا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • محاسبة
    • أنثى
    • الله اعلم, الله ييسر
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 27th, 2012, 10:11 PM

كان اليوم موعدنا بقنصلية جده وقت المقابله مااخذو ولا ورقه غير الجواز و باقي الاوراق شافوها ورجعوها السيفيس والضمان المالي وكشف الدرجات والوثيقه وفيه بعضهم ماشافو الاوراق حقتهم بالمره بس اخذو جوازاتهم وحتى ماسالو غير في ايت جامعه حتدرسو و مين حيدفع التكاليف وبعدين قالو روحو ادفعو فيدكس كنت انا و2من صحباتي كلنا نفس الشي مع مرافقينا <<<< يعني ايه دا ممكن تنرفض الفيزة ولا عشان اخذو الجوازات يعني مقبوله

وفيه وحده من صحباتي رفضو فيزة ابوها ((سياحيه )) الرجال قال مانعطي فيزة سياحيه تبغا نطلع لك فيزة طالب وجيب قبول معهد قاله انا مرافق مع بنتي ومارضي وكمان ماشاف اوراقه ولا طلب ولا شي بس لمن شاف مكتوب انها فيزة سياحيه علطول قال لا ورجع له جوازه
    <<<<< ايش الحال يرجع يقدم مره ثانيه ويحجز موعد و بجده ولا بالسفاره في الرياض ويقولهم انه فيزته اترفضت ولا مايحتاج يقولهم شي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبـا
    كان اليوم موعدنا بقنصلية جده وقت المقابله مااخذو ولا ورقه غير الجواز و باقي الاوراق شافوها ورجعوها السيفيس والضمان المالي وكشف الدرجات والوثيقه وفيه بعضهم ماشافو الاوراق حقتهم بالمره بس اخذو جوازاتهم وحتى ماسالو غير في ايت جامعه حتدرسو و مين حيدفع التكاليف وبعدين قالو روحو ادفعو فيدكس كنت انا و2من صحباتي كلنا نفس الشي مع مرافقينا <<<< يعني ايه دا ممكن تنرفض الفيزة ولا عشان اخذو الجوازات يعني مقبوله
    القنصليه اذا بترفض فيزا ترفضها ع طول بنفس الوقت وبالنسه لكم انشالله مقبوله وماراح تطول اقل من اسبوع وتوصلكم

وفيه وحده من صحباتي رفضو فيزة ابوها ((سياحيه )) الرجال قال مانعطي فيزة سياحيه تبغا نطلع لك فيزة طالب وجيب قبول معهد قاله انا مرافق مع بنتي ومارضي وكمان ماشاف اوراقه ولا طلب ولا شي بس لمن شاف مكتوب انها فيزة سياحيه علطول قال لا ورجع له جوازه
    <<<<< ايش الحال يرجع يقدم مره ثانيه ويحجز موعد و بجده ولا بالسفاره في الرياض ويقولهم انه فيزته اترفضت ولا مايحتاج يقولهم شي
    بالنسبه لفيزا ابوك صاااحبتك غريب (ممكن الموظف طفشاان والا معصب ^_^ ) لان انا اخوي فيزته سياحيه وعادي طلعت بعد 17 يوم من بعد المقابله
    لو كان قاله مرفوضه بس ورجع له اوراقه معناها في عنده مشكله او عليه شي بس قاله ما نعطي فيزة سياحيه غريب المفروض سال ليش ؟
    7 "
  3. مو شرط ياخذون غير الجواز شي اهم شي الاوراق يشوفوها وبعضهم مايشوفونها ابدا
    طبيعي يرفضون فيزا السياحية لابو صاحبتك لانه قالهم انه مرافق والمرافق مايطلع له فيزا سياحية الا اذا قالهم انه بيجلس شهر مثلا ويرجع بس كلمة مرافق هم يفهمونها ان بيجلس معها طوال مدة البعثة وكلام القنصل صحيح اذا يبي يجلس يجيب قبول طالب ويعدونة فيزا f1
    7 "
  4. شوفي يااختي انا سار مع اخويا كدا رحنا الموعد بجده ورفضوه من البدايه وهو فيزته سياحيه سالوه كم سوال بعدين سالوني انا وقالتلي خلاص يومين بالكتير وخالصه فيزتك
    بس اخويا رجعو جوازه ع طول وقالو مرفوض يتحججو انو مافي روابط قويه ترجعو السعوديه يمكن عشان قالهم مرافق معاها واعتبروه انو حيجلس معايا ٥ سنوات
    ماعلينا المهم قدمت له مره تانيه طبعا ابليكيشن دي اس جديد وحجزت له موعد بجده وسويت موعد طارى وقبلو الموعد الحمدلله طبعا برضو سياحيه
    لما راح لهم سالوه كم سوال طبعا نبهت عليه يسوي المقابله بالعربي لانو ماابغا ارجع اتنكد وازعل اذا اترفض بس الحمدلله مشيت على خير واخدو جوازه
    طبعا اللي اختلف المره التانيه انو قالهم رايح على حسابه ووريناهم كشف حساب وقالهم انو ماحيطول شهر بالكتير ع بال مايرتب وضعي هناك وراجع
    يعني انتبهي يفهمهم انو رايح يرتب وضعها وكدا وافضل يقول رايح على حسابه لانهم مايعترفو انو المرافق ياخد راتب من الوزاره
    وانشالله يروح لموظف متعاون
    وبالتوفيق انشالله تتسهل اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.