الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز طريقة تغير الولاية كيف طريقتهآ .. انقذوووووني

بليز طريقة تغير الولاية كيف طريقتهآ .. انقذوووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبودي 20
    عبودي 20

مبتعث جديد New Member

عبودي 20 السعودية

عبودي 20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 28th, 2012, 04:30 AM

السلام عليكم

يسعد لي صباحكم / مسآءكم ...

عندي استفسارين ؟

الاول / الحين انا مجبور اجيب قبول من المعهد اللي اخترته انا ؟
    لاني يوم ارسل ايميل للوزارة عشان الضمآن المالي اخترت معهد في ولاية كالفورنيا ؟
    اقدر اجيب من ولاية ثآنية ولآ مجبور عليه ..!!
    اقصد لو اجيب قبول من معهد ثاني غير اللي مختاره .. بيرفضوه الوزارة او كيف ؟ او عادي ؟

واذا مآ اقدر .. ممكن احد يدلني على طريقة اقدر اغير فيها الولايه .؟
    يعني هل اقدر اغيره باتصال اة لازم احضر للوزارة نفسه واغيره من عندهم .. ؟

الثاني / اللي بيغير التخصص تبعه كيف الطريقة؟ يغيرها من الحين .. ؟
    او ينتظر لين يروح هناك ويخلص اللغه وبعدها يغير ؟

لانهم يقولو اللي تخصصه بكالريوس هنا (نظري) مايقدر يكمل ماستر (علمي) والعكس !

افيدوووني بليز وربي متوهق كثير
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخوي انا في واحد من اصحابي كان نفس حكايتك جاه قبول من الوزارة في ولاية وهو كان يبغى يدرس في ولاية ثانية مع اخوه، طريقته كانت: جاب قبول من الولاية الي فيها اخوه و راح الوزارة و غير قبوله. نصحية اخوي سوي تغيراتك قبل لا يطلع قرار ابتعاثك لانه بعد ما يطلع كل شئ يصعب سواءاً تغير ولاية او تخصص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeeJay RiZmO 305
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخوي انا في واحد من اصحابي كان نفس حكايتك جاه قبول من الوزارة في ولاية وهو كان يبغى يدرس في ولاية ثانية مع اخوه، طريقته كانت: جاب قبول من الولاية الي فيها اخوه و راح الوزارة و غير قبوله. نصحية اخوي سوي تغيراتك قبل لا يطلع قرار ابتعاثك لانه بعد ما يطلع كل شئ يصعب سواءاً تغير ولاية او تخصص.
    افهم من كلامك اخوي اني اقدر اسوي مثل خويك
    واجيب قبول من معهد غير واروح للوزارة بعدها واغير اسم المعهد اللي كنت مسجله انا عند الوزاره ؟

لاني مسجل عندهم كالفورنيا وما ابيها بغيرها .. يعني لو اجيب قبول من ولايه غيرها
    بعدها اروح لهم واقولهم كنسلوا كالفورنيا واعطيهم اسم المعهد والولاية اللي قبلت فيني ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.